العرّاب الفنيرشاقتك

حسين الجسمي:خسر 60 كيلو وأنقذ نفسه من الموت!

حسين الجسمي

تابعنا على

يعتبر حسين الجسمي أحد أشهر الفنانين العرب الذين كانوا من وزن زائد لكنه خسره في فترة قصيرة جداً ما دفع البعض للتكهّن حول إجرائه عملية جراحية.

وبقيت أسرار خسارته لوزنه الكبير وتغير شكله كثيراً طي الكتمان لسنوات لكن ما قام به يدل على قوة العزيمة والإرادة التي يتمتع بها.

حسين الجسمي

إقرأ أيضاً: حسين الجسمي نحس.. إساءة من إعلامية وتعليق قاسٍ وغير محترم!

وبعد سطوع نجمه بدأ الجمهور يعتاد عليه بوزنه الزائد لكن هذا الأمر أصبح يشكل خطراً على حياته كما أخبره الطبيب فاتخذ قراراً صعباً وجريئاً.

قرر حسين أن يخسر وزنه بعد الكثير من المخاطر التي واجهها وتتعلق بالجهاز التنفسي فأجرى عملية جراحية استطاع أن يخسر من خلالها 60 كيلو من وزنه.

بعدها عاش عدة أشهر كانت الأصعب في حياة حسين لكنه تغلب عليها بإرادته وعزيمته وليس ذلك فقط بل أنه استطاع المحافظة على هذا الإنجاز الكبير الذي قام به.

إقرأ أيضاً: حسين الجسمي يخرج عن صمته ويرد على صورته المفبركة

فكُثر يخسرون وزنهم، إن كان بالخضوع لعملية جراحية أم لا، لكن قلة من تستطيع الحفاظ على وزنها وهو اتبع نظاما صحياً يقوم على شرب الماء بكثرة.

كما أنه يأكل من جميع أنواع الطعام إنما بكميات محدودة ولو وضع أمامه طعام يحبه على المائدة فإنه يمتلك الارادة ليأكل ما يجعله يحافظ على الانجاز الذي وصل إليه.

ومن هنا تكمن أهمية وجود الإرادة والقوة الذهنية لخسارة الوزن من أجل المحافظة عليه مدى الحياة وهذا ما فعله حسين من أجل الوصول لهدفه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى