العرّاب الفنيشاشة

مسلسل العهد :كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

مسلسل العهد

مسلسل العهد هو من أشهر المسلسلات التركية ذات تصنيف الأكشن الحربي,  وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز المعلومات عنه :

 

قصة مسلسل العهد:

العهد هو مسلسل تركي من نوع الأكشن الحربي الدرامي,تدور قصته عن فريق مختار من أقوى وأشجع العساكر في تركيا.

 

إقرأ أيضًا: بعد الانتقادات بسبب التقبيل في مهرجان أسوان.. رد إلهام شاهين يحسم الجدل!!

 

تفاصيل مسلسل العهد:

تدور قصة العمل عن فريق مختار من أقوى وأشجع العساكر في تركيا، تم تأسيسه للقبض على زعيم المنظمة الإرهابية جولاق و دراغان، ومنع التفجيرات الإرهابية المدبرة من قبل رؤساء المنظمات الإرهابية أهمها ميدوسا، وبالفعل تم الإمساك بجولاق بعد عدة محاولات وحصل ذلك بفضل الله ثم بجهود يافوز والفريق وتم أخذ جولاق لتركيا وتسليمه للعدالة لكن يأتي أمر من وزارة الدفاع بإقالة كامل الفريق لطريقة الإمساك بجولاق التي خلقت توتر العلاقات الدبلوماسية بين تركيا ودولة مجاورة. بعد فترة من إقالة الفريق من الجيش.

يافوز وحبيبته
يافوز وحبيبته

 

يعود الفريق وقائدهم للمغامرة حيث يتم خطف الفريق من قبل الجيش ويضعونهم في اختبار يتطلب الروح الجماعية فمن هناك يعودون لعملهم كعسكريين وتتوالى الأحداث بالكثير من العمليات لكن هذه المرة ستكون الخطة أكبر وهي إيقاف خطة ميدوسا مع ظهور أعداء جدد مثل ديرمان، أتيشي والسيد آغاه والد يافوز الذي يتعامل مع الإرهاب بحجة أنه رئيس مثل الرؤساء الذين يسيرون المنظمات الإرهابية.

إقرأ أيضًا: هاندا أرتشيل وكرم بورسين يفضحان علاقة حب ديميت اوزديمير وجان يامان!

بعد نجاح يافوز وفريقه في إفساد خطة ميدوسا وإنقاد والده الاستخباراتي السيد حميد كاراسو من يد الإرهابيين لكن اثناء قيامهم بالعملية يقوم المدعو ديرمان بإختطاف زوجاتهم وبناتهم و تتوالى الاحداث لنهاية الموسم الثاني. أما الموسم الثالث فيافوز الذي أصبح يعتبر نفسه ميتا و فقد الأمل في الحياة يجد أن والده يحتاجه لمساعدته ضد دراغان فتبدأ الاحداث يافوز و الدولة التركية ضد دراغان.

فريق العهد
فريق العهد

انتهى عرض الموسم الأول من المسلسل في شهر يونيو من نفس السنة ، بعدها مباشرة قام فريق العمل بتصوير الموسم الثاني الذي انطلق عرضه بداية من 18 سبتمبر 2017 وانتهى في 11 يونيو 2018 ليبدأ الموسم الثالث والأخير في 17 سبتمبر 2018 وانتهى في 27 مايو 2019 .

 

أبطال مسلسل العهد:

من بطولة الممثل تولغا ساريتاش وسرحات كيليتش وبوراك سيفينش من الموسم الأول، وفي الموسم الثاني انضم محمد أوزغور، وفي الموسم الثالث دينيز بايسال واتسز كارادومان.

إقرأ أيضًا: وزن وطول هاندا أرتشيل سبّبا لها مشكلة.. وهكذا عالجت الأمر – صور

 

لمحة عامة عن مسلسل العهد:

العمل من تأليف الكاتب التركي أدهم أوزشيك.

"<yoastmark

إقرأ أيضًا: ديما بياعة توجه صفعة قاسية إلى تيم حسن بسبب زوجها! – فيديو

قنوات عرض مسلسل العهد:

تم عرضه على قناة ستار تي في وموجود على موقع قصة عشق.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى