العرّاب الفنيمشاهير العالم

ريكي مارتن رفض مثليته الجنسية في البداية.. وأنجب من زوجه السوري – صور

ريكي مارتن رفض مثليته الجنسية

بعد تصريحاتٍ عديدة قام بها الفنان العالمي ريكي مارتن ضدّ المثليين، صعق العالم والمتابعين بعد إعلانه مثليته الجنسية أمام العلن.

اعترف المغني العالمي ريكي مارتن أنه كان يرفض مثليته الجنسية في بداية اكتشافه لميوله وذلك بسبب نظرة المجتمع له.

قال مارتن: “كنت معاديا لمثلي الجنس لفترة طويلة، وكنت عندما أراها أقول لنفسي لست مثلهم، لا أريد أن أكون هكذا، فهذا ليس أنا، إنه عار، ولذلك لأن الجميع ينظر لك إنك خطأ، المحيطين بي والمجتمع، فأصببت غضبي عليهم.”

إقر أ أيضًا: معشوق الفتيات السابق وقع بغرام امرأة…ريكي مارتن صدم العالم بمثليته وإنجابه!

و  تابع: “الآن وعندما أنظر للماضي، أرى نفسي مخطئا في حقوق المثليين، وشاركت في تخويف الناس.”

واعد ريكي مارتن الإعلامية المكسيكية ​ريبيكا دي ألبا​ لأكثر من 14 عاماً، وكان الثنائي يخطط لتأسيس عائلة، ووصل ريكي إلى مرحلة أنه فكّر في التقدم لها بطلب الزواج، إلا أن الامور لم تسر كما كان يخطط لها.

في عام 2010، أعلن ريكي بتصريح عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن ميوله الجنسية، وقال: “أنا فخور بأن أقول إنني رجل مثلي الجنس. أنا ممتن جدا لما أنا عليه”، وبعدها أعلن في برنامج ​أوبرا وينفري​ أنه في علاقة مع شخص.

وكان النجم اللاتيني ريكي مارتن، وبعد اعترافه بـ مثليته الجنسية أمام العلن، قد أعلن إنجابه ابنته الأولى من صديقه الرسام السويدي مثلي الجنس سوري الأصل جوان يوسف، ووثق إعلانه بصور نشرها على “إنستغرام”.

ريكي مارتن بعد إعلانه عن مثليته الجنسية وإنجابه

 

وكان قد تساءل العديد من الأشخاص عن كيفية إنجاب المثليين وحصولهم على أطفال نتيجة زواجهم، ولقي هذا الأمر استياء الكثير من المتابعين، بالإضافة إلى إثارة العديد من التساؤلات حول كيفية حدوث ذلك.

وردًا على هذا الجدل، قال الدكتور خالد النمرسي أستاذ طب النساء والتوليد والعقم وزميل الكلية الملكية البريطانية للنساء والتوليد في مصر، إنه توجد بعض الأبحاث والنظريات التي أجريت في هذا الشأن منذ 1999، لكن هذه النظريات لم يتم إثباتها.

إقر أ أيضًا: جيمس فرانكو متهم بـ التحرش الجنسي.. ومبلغ لا يصدّق سيدفعه لسكوت الضحايا!

وتابع النمرسي في حديثه لموقع “هن” الخاص بقضايا المرأة والتابع لجريدة الوطن المصرية، أنه من ضمن النظريات، شراء البويضات وحقنها مجهريا بالحيوانات المنوية، ومن ثم يتكون الجنين وهو عبارة عن مجموعة من الخلايا التي يتم وضعها في مكان محدد في منطقة الحوض عند الرجل الذي من المفترض أن يحمل الجنين، وهو ما أشبه بـ”الحمل خارج الرحم” لدى السيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى