العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. سجن زوج هالة صدقي بعدما فعله مع ابنيه!!

هالة صدقي تسجن زوجها

فعلتها الفنانة المصرية هالة صدقي واستطاعت أن تسجن الـ زوج لمدة معيّنة بعد رفعها دعوى قضائيّة عليه، خصوصًا أنّ الأحوال ساءت بينهما، إثر طلبه لها إلى بيت الطاعة.

هذا ما فعله زوج هالة صدقي بابنيه..

في التّفاصيل، قررت ​محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة​، سجن ​سامح سامي​ زوج الممثلة المصرية ​هالة صدقي​ مدة 30 يوم، وذلك بعد ان رفع محاميها رفعت الشريف دعوى بسبب عدم دفعه مليون ومئة ألف جنيه مصري قيمة المصاريف الدراسية لابنيه سامو ومريم.

هذا و إنّ هالة علّقت على ما أثير عن طلبها إلى “بيت الطاعة”، وقالت إن الزوج يضغط بأساليب عدة، هددت زوجها بمداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني، بمنعه من دخول الأراضي المصرية.

وأضافت: “عندي أسرار خطيرة”، مشيرة إلى أنها رفضت الحديث معه منذ 7 سنوات، وأنها ساعدت أبيه على الرغم أنه لم يتواصل معها.

هالة صدقي وسامح سامي
هالة صدقي وسامح سامي

 

ومن ناحية أخرى، جدل كبير يثيره خلاف هالة صدقي مع زوجها سامح سامي زكريا خاصة في الساعات الماضية بعد أن كشفت أنه طلبها لـ “بيت الطاعة”.

خلاف هالة صدقي مع زوجها يعود لأشهر طويلة ورغم قيامه بتطليقها مباشرة على الهواء أمام الجميع إلا أنها نشرت أنه طلبه لـ “بيت الطاعة”.

هالة التي سخرت من هذا الأمر استدعت رداً من يلطة دينية عليا في مصر هي “الأزهر” حيث أوضح شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، في تصريحات تلفزيونية:

“لا يوجد بيت طاعة في الشريعة الإسلامية”.

وتابع:“من أهم ما أكده العلماء في فقه المرأة إلغاء ما يعرف ببيت الطاعة إلغاء قانونيا قاطعا لا لبس فيه ولا غموض لما فيه من إهانة للزوجة”.

رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الأب بطرس دانيال، في تصريح صحافي قال أيضاً:

“الديانة المسيحية ليست بها بيت طاعة، ولكن المسيحيين في مصر يخضعون لشريعة الدولة، وهي الشريعة الإسلامية”.

إقرأ أيضاً: هالة صدقي تكشف سرًّا عن دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة والدهما – دليل

وتابع:“الموضوع يخص قانون الأحوال الشخصية وملهوش علاقة بالديانة”.

هالة نشرت صورة للإنذار الذي تلقته على حسابها عبر إنستغرام معلقة :

“خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أميركا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى