العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رشاد يستفز طليقته مي حلمي ويشمت بها في حزنها؟

وما علاقة محمد صلاح؟

عاد وتصدر كل من الفنان المصري محمد رشاد وطليقته الإعلامية المصرية مي حلمي حديث المتابعين من جديد.

وفي التفاصيل، أنه وبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له مي حلمي بسبب لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، كان لافتاً إعلان محمد رشاد بالتزامن مع ها الأمر عن أغنيته الجديدة بعنوان “أنا مش شمتان”، وهو الأمر الذي دفع بكثير من المتابعين إلى الربط بين الأمرين، والإشارة إلى أن رشاد يقصد بها طليقته السابقة.

إقرأ أيضاً: “شيخ الحارة” يُجبر محمد رشاد على الاعتراف بضرب طليقته وسبب إجهاضها!

وشارك محمد رشاد متابعيه مقطع فيديو وهو يوجه كلامه لشخص ما ويقول: “أنت حاسس أني أنا شمتان.. أنا هقولك” ليغني بعدها منشداً: “أنا مش شمتان لكن من حقي أني أنا أفرح إنك زعلان.. أول ما ندمت عرفت أنك زينا إنسان”.

هذا الأمر عرّض محمد رشاد لكثير من الإنتقادات، متهمينه بالسخرية من طليقته، وهو ما دفعه للرد قائلاً:”وردّ رشاد عليها قائلاً: “انتي جاية تهبدي دي اغنيتي الجديدة اللي ياخدها على نفسه هو حر واللي يفهم حاجة براحته”.

وكانت تعرضت مي حلمي لهذا الهجوم بعد إستضافتها جم منتخب كرواتيا ولاعب نادي إشبيلية، إيفان راكيتيتش، وأجرت معه حواراً حول أهم النجوم في العالم، وفي الوطن العربي من وجهة نظره، حيث إنه اختار ميسي عالمياً، ورياض محرز عربياً، ما أغضب الجمهور المصري لعدم اختيار محمد صلاح.

ومن ناحية أخرى، قرار صادم كشفت عنه الإعلامية المصرية مي حلمي، مشيرةً إلى أنها تفكر جدياً بإعتزال عملها الإعلامي والإبتعاد عن السوشال ميديا.

إقرأ أيضاً: مي حلمي تفضح أسرار طلاقها من محمد رشاد…وهو يرد – فيديو

ونشرت مي حلمي عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك صورة كتبت فيه:”بفكر جدياً بإعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة السوشال ميديا نهائيا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

ويأتي قرار مي حلمي هذا بعد الفضيحة المدوية التي كانت فجرتها الإعلامية المصرية مي حلمي عن أسرار طلاقها من الفنان المصري محمد رشاد، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي.

إقرأ أيضاً: محمد رشاد يفتح النار على طليقته:”صندوق الزبالة”

وقالت مي حلمي في برنامج “شيخ الحارة” فضيحة كبيرة أنها إكتشفت خيانة محمد رشاد لها من خلال رسائل على هاتفه الخاص، مضيفةً:”الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده”.

وأشارت إلى أنها كانت تتعرض للضرب من قبله، كما أنها كانت تصرف عليه وعلى المنزل، وأضافت:””أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت”.

وبعد كل هذه الفضائح التي كشفت عنها مي، خرج محمد رشاد ليرد عبر صفحته الخصة على انستغرام وكتب:”متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جوعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى