العرّاب الفنيمشاهير العرب

يارا تحصد مليون ساري في أسبوعين _فيديو

الأغنية الخامسة من ألبومها الجديد

حصدت الفنانة اللبنانية يارا المليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة”ساري”، وذلك بعد أسبوعين على طرحها فقط.

أغنية يارا “ساري” هي من كلمات محمد سعيد حارب، ألحان أدهم وتوزيع موسيقي نور هاشم، وهي الأغنية الخامسة من ألبوم يارا الخليجي “غير الناس” المرتقب صدوره قريباً، وطرحت منه “غير الناس”، “ما ودعوني”،”على المكشوف”،”يمرّني طاريك”، و”ساري”.

يارا تطرح في أغنية ساري قصة انفصالها عن حبيبها بعد الكثير من التصرفات المزعجة التي قام بها وترفض العودة إليه من جديد لو مهما كثرت محاولاته.

وظهرت يارا في الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة وهي تقوم بغناء الكلام مع إعلان قرارها الحاسم بعدم العودة إلى حبيبها بسبب تصرفاته غير الواضحة معها وكانت الخلفية حمراء دليل على الحب.

إقرأ أيضاً: يارا تلتقي بـ محمد صلاح صدفة وهكذا علّقت

وأعلنت يارا عن صدور الأغنية من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:“الأغنية الخامسة من ألبوم (غير الناس) اسمعوها وشوفوها على قناتي اليوتوب الرسمية”.

ومن ناحية أخرى، كان خطف إبن شقيقة الفنانة اللبنانية يارا أنظار المتابعين بعفويته وجماله.

وجاء ذلك من خلال إطلالة إبن شقيقة يارا في مقطع فيديو نشرته له النجمة اللبنانية عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، كان أُرسل لها، وظهر فيه الطفل وهو يرسل قبلات لخالته.

إقرأ أيضاً: يارا وأسرارها: عمر طفولة ديانة زواج ومعلومات لا تعرفها

وأرفقت يارا الفيديو بتعليق كتبت فيه:”صباحي ويومي وكلّ أيامي هالبوسة اللي ما فيه متلها في الدنياااااااا، شوفوا صار بيبعت بوسات متلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى