العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات وهجوم على أحمد سعد بسبب ظهوره غير اللائق في المسجد – صورة

انتقادات وهجوم على أحمد سعد

في التفاصيل، تلقى الفنان أحمد سعد هجوماً حاداً وانتقادات كثيرة بسبب ظهوره داخل أحد المساجد وعلى ذراعة مرسوم “وشم” كبير.

وكان سعد قد نشر على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة جمعته مع الداعية الإسلامي مصطفى حسني، وكتب تعقيبا عليها: “مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة”.

وظهر الوشم المرسوم على ذراع سعد اليمنى، وهو ما عرضه لانتقادات، وطالبه جمهوره بإزالته وجاءت التعليقات: “الوشم اللي على إيدك شيل يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك”، “التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله”.

إليكم صورة أحمد سعد في المسجد

أحمد سعد
أحمد سعد

 

من جهةٍ أخرى، بعد المشاكل الكثيرة التي حصلت مع أحمد سعد، لم يعد قادرًا على ضبط أعصابه في أي حدث يحصل أمامه، وها هي فضيحة جديدة تطرق أبوابه، لتسبب له مشكلة.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشوراً لأحد الأشخاص يروي من خلاله واقعة تعدي الفنان أحمد سعد، على أحد الشباب داخل محطة وقود.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تضع شروطها الجديدة للزواج.. وهل قصدت طليقها أحمد سعد؟

وجاء المنشور علي النحو التالي: “النهارده كنت في بنزينة إمارات مصر جنب داون تاون وشوفت شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قاله “خلي بالك وانت راجع يا حبيبي” واتضح إن اللي كان راكب العربيه الفنان أحمد سعد راح عليه وقاله “بتكلم مين كده يلا؟” فالولد رد عليه قاله “يلا؟ بكلمك أنت”

وتابع: “وطبعاً الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقعه ع الأرض قدام عربيتي بالظبط وقطعله تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فرد علينا بشتايم قذرة جداً وابتسملنا ومشي بالعربية. الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جداً.”

وكتبت الفتاة، في التحديث الجديد لمنشورها: “تحديث: الشاب اللي الفنان اعتدى عليه كلمنا وعرفنا منه إنه رجعله واعتذرله إنه ضربه والموضوع خلص.. بس بالنسبالي الموضوع ماخلصش وأنا بحكي موقف شوفته وتم التعرض عليا أنا وأختي فيه بالشتيمة، فالبوست هايفضل موجود لحد ما البلطجي ده ياخد عقابه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى