العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأجواء متوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري.. هذا ما حصل في ذكرى والدتهما

هذا ما حصل في ذكرى والدتهما

تابعنا على

ما زالت الأجواء غير صافية ومتوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري، خصوصًا بعد حلولهما كضيفي شرف في مناسبة الكشف عن تمثال والدتهما في ذكرى عيدها الستين.

هذا ما حصل بين الأمير ويليام والأمير هاري..

في التّفاصيل، لم يجتمع الأمير ويليام والأمير هاري في لقاء مصارحة كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري في مقابلته مع الإعلمية أوبرا وينفري.

وإجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن ​الأمير فيليب​ للكشف عن تمثال والدتهما ​الأميرة ديانا​ بمناسية عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا ست دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره
وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال ديانا: “رائع أليس كذلك؟ مكان ظريف”. وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار “هل أنت جاهز؟”.

وبالرغم من الصور التي التقطت، بدا الشقيقان سعيدين وهادئين، وعلقت الكاتبة بيني جونور لـ The times، بأن الأميرين قدما عرضاً جيداً. وقالت: “كنت أتوقع أن أرى تعابير وجهيهما مثل التي رأيناها قبل رحيل هاري وميغان من القصر”.

 

من جهةٍ أخرى، بعد الأخذ والرّد بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من جهة، وقناة بي بي سي البريطانيّة من جهةٍ أخرى، بسبب اسم ابنتهما، ها هما يقرّران رفع دعوى قضائية ضد المحطة الأشهر في بريطانيا.

في التفاصيل، هدد الأمير هاري باتخاذ إجراء قانوني ضد بي بي سي بعد أن ذكرت  أنه وزوجته ميغان ماركل لم يستشيرا الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا قبل تسمية مولودتهما ” ليليبت” وهو اسم التدليل للملكة.

وكانت مصادر في قصر باكنجهام قد قالت لمراسل بي بي سي المعني بالشؤون الملكية جوني ديموند هذا الصباح، إنه لم يتم استشارة الملكة بشأن رأيها إزاء قرار الزوجين تسمية ابنتهما على اسم تدليل الملكة.

إقرأ أيضًا: التعليق الأول للملكة إلبيزابيث على ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل

مع ذلك، انتقد هاري هذه الأنباء من خلال بيان جرى نشره من خلال  اوميد سكوبي، صديق دوق ودوقة ساسكس، أكد فيه أن الملكة كانت أول شخصية يتصل بها هاري بعد ولادة ابنته، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية وأضاف سكوبي أن هاري وميغان لم يكونا ليطلقا اسم ليليبت على ابنتهما ما لم تدعم الملكة هذه الخطوة.

وأكد البيان أن تقرير بي بي سي عار تماما من الصحة، وجاء فيه أنّ الدوق تحدث مع أسرته قبل الإعلان عن اسم ابنته، وفي الحقيقة جدته كانت أول فرد من الأسرة يقوم بالاتصال به، بحسب البيان.

وأضاف أنّه خلال المحادثة، أعرب عن أمله في إطلاق اسم ليليبت على ابنته تيمنًا بجدته. وإنه ما لم تكن وافقت على هذا الطلب، لم يكن ليستخدم هذا الاسم.

إقرأ أيضًا: ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل وإسمها يشكل صدمة للعالم

وتصاعدت الأمور بعد ذلك، وهدد هاري باتخاذ إجراء قانوني ضد بي بي سي من خلال شركة شيلينجز القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى