العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نجمة مسلسل التفاح الحرام وحبيبها يتسببان بوقوع 12 جريحًا!! – صورة

نجمة مسلسل التفاح الحرام وحبيبها

ألقت جهات الأمن التركية القبض على نجمة مسلسل التفاح الحرام بعد شجار وقع بينها وبين حبيبها نتج عنه طعن 12 شخصًا من الموجودين.

وأكدت الممثلة التركية عائشة جول والتي عرفها الجمهور بدور ابنة خالد أورغان من مسلسل التفاح الحرام أن الأمر بدأ بعد أن تهجم شخص غريب على حبيبها وكسر زجاجة على رأسه مما أغضب الأخير الذي أمسك بالسكين وبدأ بالشجار ليتدخل العاملين في المطعم وينجم عن إصابة 7 أشخاص منهم.

إقرأ أيضًا: هاندا أرتشيل تفاجئ الجمهور بلوك التسعينات – صورة

من بعدها حضرت الاجهزة الامنية للمكان وأصيب 5 من أفرادهم بالشجار قبل أن يسيطروا على الوضع وينقلوا الممثلة وحبيبها والمسؤول عن الشجار إلى المركز الأمني لمتابعة التحقيق في الواقعة.

وتبيّن أنّ العدد النّهائي للجرحى قد بلغ 12 شخصًا.

إليكم صورة من حادثة نجمة التفاح الحرام

 

من جهةٍ أخرى، هذه ليست المرة الأولى التي تتورط بها الممثلة الشابة بمثل هذه الأحداث إذ أنه قبل مدة كانت قد تداولت الصحافة التركية خبر مفاده أن الأجهزة الأمنية في مدينة بيلكدوزو أوقفت الممثلة برفقة أصدقائها داخل السيارة عند عودتهما من أحد أماكن السهر وعُثر على مواد مخدرة داخل حقيبتها الشخصية.

وصرحت وقتها بـ “هذا ليس لي، لم أتعاطى المخدرات في حياتي أبداً ، لم أستطع التخلص من حبيبي السابق بالتأكيد هو من قام بعمل فخ لي”

هذا وكانت قد فرضت هيئة الرقابة التركية غرامة مالية على مسلسل “التفاح الحرام” بسبب نهاية الحلقة الماضية. وتأتي هذه الغرامة بعد شكاوى تلقتها من متابعي المسلسل، وطالبوا بفرض عقوبة عليه بسبب مشهد وصفوه بـ”الفاحش”، والذي جمع بين شاتاي وجانسو، وذكروا أنه يفسد قيم المجتمع وتضامن العائلة.
خبر فرض غرامة على “التفاح الحرام”، تسبب باستياء وانتقادات للهيئة، بسبب تجاهلها كثيراً من المشاهد في مسلسل “أنت اطرق بابي” والتي فاقت في جرأتها المشهد الموجود في مسلسل “التفاح الحرام”.
وتدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى