العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

سميرة سعيد:طلاقين في حياتها وزوجها فضحها…مقتطفات من مسيرة 40 عاماً!

سميرة سعيد

تابعنا على

طيلة مسيرة 40 سنة في الفن حاولت الفنانة المغربية سميرة سعيد أن تبقي حياتها الشخصية بعيدة عن السجال وهي التي تزوّجت مرتين انتهتا بانفصال.

سميرة تزوّجت من الموسيقار هاني مهنا في العام 1990 الذي كان متزوجاً في حينها وانفصلا بعد 4 سنوات فقط نتيجة الغيرة حيث كان هو مدير فرقتها وفي إحدى المرات اتهمها أنها كانت تغني وهي تركز على أحد الأشخاص على المسرح.

سميرة سعيد وهاني مهنا

 

إقرأ أيضًا: سميرة سعيد قبل وبعد التجميل.. النحافة زادت من جمالها – صور

وكانت الخلافات بينهما تؤثر بشكل كبير على فنها حيث أن هاني في إحدى الحفلات كان يعزف على البيانو بشكل مرتفع الأمر الذي أغضبها إضافة إلى أن فرقته وقعت في أخطاء فنية كبيرة

هاني وسميرة بقيا في غرفة واحدة رغم انفصالهما بسبب عدم إعلان طلاقهما الذي حدث بسبب خوف مهنا من أن تتخذ سميرة هذه الخطوة وتطلقه بحسب تصريحات الموسيقار

 

ورغم أن هاني فضح تفاصيلاً خاصة عن علاقتهما إلا أن سميرة رفضت الحديث عن ذلك واعتبرت أن أسرار الثنائي يجب أن تبقى طي الكتمان حتى بعد الانفصال خصوصاً أن زواجها من هاني لم يكن بموافقة عائلتها لأنه كان متزوّجاً

إقرأ أيضًاشاهدوا سميرة سعيد وهي طفلة برفقة عبد الحليم حافظ

لم تنجب سميرة من هاني وهذا كان الاتفاق بينهما قبل الزواج كما أنه كان لديه أولاداً من زواجه الأول ثم عادت وارتبطت بعد انتهاء “مدة العدة” بشهر واحد من رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي.

هذه الزيجة أيضاً انتهت بعد 4 سنوات من الزواج وأنتجت عن طفل وحيد اسمه شادي يبلغ من العمر اليوم حوالي 25 عاماً لكنه لم يحصل على الجنسية المصرية رغم حصول والدته عليها.

ويعود سبب عدم حصول شادي على الجنسية المصرية هو كونه يحمل الجنسيتين المغربية والأميركية فبالتالي لا يحق له أن يمتلك غيرهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى