العرّاب الفنيمشاهير العرب

زياد برجي يحتفل بأصداء بدي حدا حبوا مع نانسي عجرم

هكذا عبّر عن فرحته بالنجاح

إحتفل الفنان اللبناني زياد برجي بأصداء أغنية “بدي حدا حبو” التي لحنها للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

إقرأ أيضاً: ابنة زياد برجي كبرت كثيرًا.. شاهدوا كيف أصبحت – صور

وأعاد زياد برجي نشر تغريدة للإعلامي اللبناني فيني رومي كان أشاد فيها بالأغنية قائلاً:”رااااائعة غنية نانسي بدي حدا حبو كل ما تخلص عم عيدا…ألف مبروك النجاح من هلق نانسي عجرم، احمد ماضي شكراً عالكلام الحلو أبدعت، زياد برجي صبتنا بالصميم إحساس ولا أروع”.

وعلّق زياد برجي كاتباً:”يا غالي انت شكراً والف مبروك لالنا كلنا “.

ومن ناحية أخرى، كان أعلن الفنان اللبناني زياد برجي عن مفاجأة جديدة يحضرها مع سلطان الطرب جورج وسوف.

وقال زياد برجي سيتعاون مع جورج وسوف في تلحين أغنيته المقبلة، التي تحمل عنوان “بيتكلم عليي”، وذلك بعد أن تعاون معه سابقاً في أغنية “بيحسدوني”.

إقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب تجمع أمل عرفة مع النجوم…وما سبب اعتذار صفاء سلطان؟

ومن ناحية أخرى، عبر النجم اللبناني، زياد برجي، عن سعادته بأجواء برنامج “غني ع العالي”، الذي يحل ضيفاً على حلقته، التي تعرض على قناة أبوظبي، يوم الخميس 24 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.

وقال برجي عن أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة هذا الصيف، تعاون فيها مع الشاعر أحمد ماضي وهادي شرارة، فضلاً عن إطلاقه أغنيتين لأحد الأفلام في أكتوبر المقبل.

هذا وكان أطلق سلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “ياه عالزمن” وذلك عبر يوتيوب.

وتعاون جورج وسوف في أغنية “ياه عالزمن” من حيث الكلمات مع الشاعر أحمد المالكي، واللحن مع الملحن مصطفى شكري، وهي من توزيع أحمد أمين، وتم تسجيل الصوت في استديو هادي شرارة، تحت قيادة المهندس إيلي بربر، وميكس وماستر هاني محروس، فيما تولى إخراج الكليب الخاص بها فادي حداد.

وأعلن الوسوف عن إطلاق الأغنية عبر صفحته الخاصة على انستغرام قائلاً:”انشاءالله تعجبكم ياه عالزمن أغنية من وحي هذه الايام”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى