العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة صادمة.. إنفصال محمد عطية عن خطيبته الإعلامية الشهيرة!!

وهي تختار الإعلان عن الخبر

تابعنا على

فاجأت الإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي المتابعين بإعلانها إنفصالها عن خطيبها الفنان المصري محمد عطية.

وأعلنت ميرنا الهلباوي عن خبر إنفصالها عن خطيبها محمد عطية، من خلال نشرها عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة كتبت فيها:”Single الحمد لله على كل شيء”، وكان لافتا قيام الهلباوي بمسح كل صورها التي تجمعها مع محمد.

إقرأ أيضاً: فضيحة مدوية تقتحم ستار أكاديمي…والضحية أكثر من 25 ممثلة لبنانية

يُذكر أن محمد وميرنا إحتفلا بخطوبتهما، بعد قصة حب استمرت لأشهر، في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2020، وذلك بحضور عدد كبير من أصدقائه الفنانين منهم، نادر حمدي، تامر حسين وأحمد إبراهيم وغيرهم.

هذا وكانت أثارت خطيبة نجم ستار أكاديمي الفنان المصري محمد عطية ضجة واسعة بين المتابعين بسبب صورها الجريئة والفاضحة التي ظهرت فيها على البحر.

إقرأ أيضاً: نجما “ستار أكاديمي” يصدمان الجمهور بشكلهما بعد 15 عاماً.

وكانت نشرت خطيبة محمد عطية وهي الإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي عدة صور عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ظهرت فيها مرتديةً شورت قصيراً جداً وتسمتع بأشعة الشمس على شاطئ البحر، الأمر الذي عرضها لموجة واسعة من الإنتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

برسائل مؤثرة، كان أعلن الفنان المصري محمد عطية وحبيبته الإعلامية ميرنا الهلباوي عن خطوبتهما في حفل اقتصر على المقرّبين.

محمد نشر صورته برفقة ميرنا من الخطوبة وقال:“اخترتك 20/11/2020”.

أما ميرنا فعبّرت عن سعادتها برسالة مؤثرة جداً قالت فيها:“فجأة قربنا من بعض جدًا ولقيت كل حاجة بدعي بيها وبتمناها فيه.. كنت خايفة ومستغربة جدًا ولكن بمنتهى الحب والطمأنينة اللي في العالم قدر يشيل أي خوف من قلبي”.

وتابعت:“حكايتنا غريبة جدًا وجميلة جدًا وكل حاجة بتترتب قدامنا بدون مجهود.. عشان كل حاجة معاه سلسة وبسيطة ومن غير مجهود.. بيحبني أنا زي ما أنا.. وحبيته هو زي ما هو”.

إقرأ أيضاً: محمد عطية يُحدث ضجة كبيرة… والسبب تعدّد الزوجات!

وختمت:“بنتحط دايمًا في مواقف بيبان فيها أد إيه عطية زي ما دايمًا كنت شايفاه.. بل وأحلى وأجمل بكتير من اللي كنت شايفاه.. إنت فرحي اللي عاش يا عينيا.. وانت بكرة اللي غيّر فيا”.

الثنائي كان قد أعلنا عن علاقة حب تجمعهما منذ اسابيع قليلة حيث كشفا عن تعارفهما بالصدفة خلال مقابلة أجرتها ميرنا مع محمد ثم خطبت هي رغم حبه لها وعادا واجتمعا مجدداً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى