العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم أول نجمة عربية تُحقق هذا الرقم القياسي -صورة

حققت النجمة اللبنانية نجوى كرم رقماً قياسياً جديداً من خلال أغنية ملعون أبو العشق بعد مرور حوالي سنتين على إصدارها عبر قناة روتانا على يوتيوب.

وحققت أغنية ملعون أبو العشق لـ نجوى كرم أكثر من 170 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا إضافة إلى أكثر من مليون و300 ألف معجب على الفيديو.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم في “الدنيا علمتني” تستذكر موقفاً مع والدها وتبكي بحرقة

وبهذا تصبح نجوى أول نجمة عربية تصل إلى هذا الرقم القياسي عبر قناة روتانا على يوتيوب حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراص منذ إصدارها.

وبالتزامن مع يوم  26 حزيران/يونيو من كل عام، الذي تحتفل فيه الأمم المتحدة والعالم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها، وذلك لأجل رفع مستوى الوعي عند الناس ومدى تأثير تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع بها على صحة الانسان، أعادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نشر الرسالة الإنسانية التوعوية التي كانت قد وجهتها العام الماضي الى كل المواطنين لحماية أنفسهم من آفة المخدرات القاتلة.

وتقول كلمات الرسالة التي كتبتها نجوى كرم بنفسها: (يلي عم تتعاطى السم/تتسم دماغك وتطير/ايمانك بشيل الهم/ مش كذبة هيك مشاوير/قلي شو لي جابرك/ما نعش السم ناطرك/ تياخد بخاطرك ويخلص عمرك بكير/سكر باب المضافي بوج لي بدو يغرك/ وما تخلي الفكر الصافي/ يتغر بغبرة تضرك/ قعود تجلى وناجي الله/ تتخلق وتموت كبير/ وقلي شو لي جابرك/ ما نعش السم ناطرك/ تياخد بخاطرك ويخلص عمرك بكير).

هذا و تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم إلى إطلاق جديدها حيث بدأت التحضير لأغنية جديدة وتتواجد في الإستديو من أجل وضع اللمسات الأخيرة.

الملحن نبيل خوري نشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه في إنستغرام حيث ظهرت نجوى كرم وهي تقوم بتسجيل أغنية جديدة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى