العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن كاريس بشار يصدم والدته بظهوره على الهواء للمرة الأولى ويُبكيها – فيديو

يوجه لها رسالة مؤثرة جداً

تابعنا على

صدم ابن النجمة السورية كاريس بشار والدته برسالة مباشرة على الهواء.

وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على برنامج “هذا أنا” عبر شاشة “أبو ظبي”، فاجأ ابن كاريس بشار والدته برسالة مصوّرة عرضت خلال الحلقة، وأعرب فيها عن محبته وفخره بها.

إقرأ أيضاً: كاريس بشار ترد على نيّتها الزواج مرة أخرى – فيديو

ولم تستطع كاربس بشار من تمالك دموعها التي إنهمرت وبدأت بالبكاء بشكل مؤثر جداً.

هذا و للمرة الأولى تتحدّث الممثلة السورية كاريس بشار عن كواليس علاقتها مع طليقها بعد مرور سنوات على انفصالهما وبقاء تفاصيل ذلك بعيدة عن الإعلام.

كاريس بشار وفي تصريحات صحافية قالت أنها وجدت هي وطليقها الحل الأنسب من أجل إيصال فكرة الانفصال لابنهما الوحيد بالطريقة الأمثل.

وكشفت أنّها قامت مع طليقها بدراسة طويلة لكيفية تأهيل ابنهما الوحيد لهذا الخبر وتوصلا إلى أن الحل المناسب هو مشاركة ابنهما هذا الخبر وكان عمره في وقتها 5 سنوات وأقنعاه أن الحياة بينهما أصبحت صعبة في منزل واحد.

إقرأ أيضًاكاريس بشار بكلام موجع:”الألم يزداد مع مرور الوقت” – فيديو

كاريس نفت نفياً قاطعاً أن تكون تجربة الزواج مرة أخرى واردة لديها وهذا القرار كان محسوماً لديها بعد انفصالها وهي لديها الكثير من المشاريع لتقوم بها بعد دخول ابنها إلى الجامعة.

وقالت كاريس أنها لن تكون بحاجة لشريك يقاسمها تفاصيل حياتها خاصة أنها انفصلت قبل سنوات وقررت عدم خوض تجربة الزواج مرة أخرى.

كاريس حصلت على الإقامة الذهبية قبل فترة لكنها أكدت أن ذلك لن يدفعها للانتقال للعيش في الإمارات بسبب ظروف ابنها في لبنان حسث هي مستقرة اليوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى