العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا تتصدر الأكثر استماعاً في لبنان – صور

هكذا عبّرت عن فرحتها

تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا قائمة الفنانين الأكثر إستماعاً في لبنان عبر تطبيق deezer.

وأعربت اليسا عن فرحتها وإمتنانها بهذا النجاح الجديد من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر صوراً لتصدر إسمها وصورتها الفنانين الأكثر إستماعاً عبر deezer، وعلّقت بالقول:”أشكركم دائماً”.

إقرأ أيضاً: عيد ميلاد نوال الزغبي يتصدر حديث النجوم بينهم اليسا ورامي عياش

ومن ناحية أخرى، كانت وجهت الفنانة اللبنانية اليسا رسالة علنية لقاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت طارق البيطار، أعربت فيه عن دعم كل اللبنانيين له في القرارات الجديدة التي إتخذها فيما خص التحقيق.

وكتبت اليسا عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”تحية احترام لل القاضي طارق البيطار  الله يحميك وكلنا معك مشوار الاف ميل ببلش بشخص شجاع، القضاء بعدو بخير”.

ومن ناحية أخرى، كانت صرخت الفنانة اللبنانية اليسا بلسان الشعب اللبناني ومن قبل محروق ضدّ السلطة السياسية في لبنان والمسؤولين بسبب الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة.

إقرأ أيضاً: مقطع فيديو مبكي لمواطن لبناني يدفع اليسا إلى التحرك فوراً

ونشرت اليسا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو لمقدمة الإعلامي اللبناني طوني خليفة من برنامجه والذي هاجم فيها الطبقة السياسية، وعلّقت كاتبةً:”عنجد الله لا يسامحكن واحد واحد وبدون ولا استسناء هيدا شعب بتعملو في هيك ، انشالله كل مسوؤل وصلنا لهون نشوف فيكم يوم و من قلب محروق”.

هذا وكانت غضبت إليسا ممّا قام به حارسها الشخصي، فما كان عليها إلّا أن تصرخ عليه أمام العلن في حفلتها الأخيرة بعد تصرّفاته غير اللّائقة تجاه إحدى المعجبات.

وفي التّفاصيل، حصل موقف في حفل الفنانة اللبنانية ​إليسا​ بمدينة ​إربيل​ عاصمة إقليم كردستان شمالي العراق.

فأثناء إحياء الحفل، ظهرت معحبة تحاول الوصول لـ إليسا من أجل تسليمها هدية وسط رفض الحارس الشخصي لها، فأخبرت إليسا الحارس أن يسمح للمعحبة إعطائها الهدية، قائلة: “حبيبي أنا قلت لها”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر ما حصل، وأثار الفيديو إعجاب المتابعين خاصة بدعم إليسا لمعجبتها.

وكان شهد موقع تويتر وصلت غزل بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية إليسا وذلك بسبب حفل الأخيرة المنتظر ضمن موسم الرياض في السعودية.

إقرأ أيضاً: أحلام تتعرض للسخرية والانتقادات بسبب صورة مبالغ فيها – بالدليل

ووجهت أحلام رسالة لـ إليسا تعليقاً على حفلها هذا، إذ كتبت لها:”في الانتظار يا جميله الخلق والخُلق صديقتي الرائعه”، مع وسم إليسا في الرياض.

وبدورها ردت إليسا على رسالة أحلام هذه وكتبت لها:”أحلام حبيبة قلبي ، بتمنى شوفك ،كتير اشتقتلك و كتير بحبك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى