العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

ستيفاني صليبا:حاولت الانتحار وهي طفلة…ونجم خلصها من مخاوفها!

ستيفاني صليبا

قبل حوالي السبع سنوات بدأت ستيفاني صليبا مسيرتها من خلال برنامج للأغاني عبر إحدى المحطات اللبنانية حتى حالفها الحظ ودخلت مجال التمثيل.

في بداية مسيرتها تعرضت ستيفاني صليبا لانتقادات بسبب أدائها ولاتهامات بأنها دخيلة على الفن وأن جمالها الخارجي ساعدها من أجل دخول هذا المجال.

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

وما لا تعرفه عن ستيفاني أنها كانت تعاني من فوبيا الحيوانات وتخاف منها كثيراً لكنها استطاعت التخلص منها بعدما ساعدها الممثل مايكل كبابة.

إقرأ أيضًاوائل كفوري يهين طليقته مجدداً.. وهذه حبيبته الجديدة!

مايكل أهدى ستيفاني قطة من أجل التخلص من هذه الفوبيا وبقيت إلى جانبها في المنزل حيث أمضت 10 أيام كأنها جهنم ثم استطاعت أن تحبها لاحقاً.

لاحقت ستيفاني شائعات الزواج أكثر من مرة ودائماً ما كانت تنفي الأمر وأثارت الجدل بظهورها بفستان زفاف لكن تبين أن ذلك من أحد الأعمال.

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

تعتبر أن الزواج مسؤولية كبيرة جداً، ويجب التفكير جيداً قبل اتخاذ هذا القرار، لأنه مؤسسة تحتاج الكثير من الوقت والاهتمام وهي تكتفي بتزويجها بأعمالها الفنية.

إقرأ أيضًاحبيب بو أنطون يفضح وائل كفوري بنشره صورة مع حبيبته!! – بالدليل

ما لا يعرفه الكثيرون عنها أنها حاولت الانتحار وهي طفلة كانت تبلغ من العمر 5 سنوات وبسبب خوفها من الحيوانات عندما كانت في منزل جدها وقام أحد الصيادين باصطياد عصفور ووقع أمامنا، وكان ينزف.

خالها حمل العصفور وحاول إخافتها به فارتعبت كثيراً وتوجهت إلى السطح وحاولت ان ترمي نفسها لكن عائلتها نجحت في إنقاذها في اللحظة الأخيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى