العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج ديانا كرزون لديه ابن من امرأة أخرى وتخلى عنه…والحقيقة فاجأت الجميع!

تابعنا على

أثار معاذ العمري زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الحديث عن أن لديه ابن من امرأة أخرى.

وبسبب مناداته المتكررة من قبل الجمهور بـ “أبو عصام” قال البعض أن زوج ديانا كرزون لديه ابن من امرأة أخرى وتخلى عنه بعد انفصاله عنها.

إقرأ أيضًاديانا كرزون توجه رسالة مؤثرة إلى زوجها وابنها المنتظر – صورة

معاذ خرج عن صمته وقال:

“الله رزقني بطفلتي الأولى اسمها سلمى والناس صاروا ينادوني أبو سلمي وفي ناس ينادونني أبو عصام من طول عمري على اسم والدي الله يطول بعمره، وهالشي كثير يبسطني”.

وتابع:

“هون يدخل المحلل أبو العريف الحدق اللي كاشفني وإنه أنا عندي ولد اسمه عصام وأنا تاركه!!! وصرت سامعها أكثر من مرة وتوصلني رسائل تسألني وين عصام!.. وينك يا عصام وينك يا بابا المحللين يسألوا عنك”.

وكانت ديانا قد نشرت صورة طفلتها سلمى بعد ولادتها للمرة الأولى عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي في عيد ميلاد زوجها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ الصورة الأولى لطفلتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر بالصورة زوجها الاعلامي الأردني معاذ العمري وهو حاملاً طفلتهما، وأرفقت ديانا الصورة بكلمة شكر كتبت فيها: “شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى “سلمى”

لكن صورة زوجها وابنتها أثارت الجدل كثيرًا بعد اعتماد عدم الكشف عن وجه الابنة المولودة حديثًا ما عرّضها للانتقاد، حيث اعتبر البعض أنّها تخفي وجه ابنتها عنهم فقط لإثارة الجدل لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى