العرّاب الفنيمشاهير تركيا

علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين تتحول إلى خوف وانتقام علني – فيديو

تُثير علاقة هاندا أرتشيل وحبيبها كرم بورسين الكثير من اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر في الآونة الأخيرة جانب غير متوقع منها.

علاقة هاندا وكرم بدأ يظهر فيها جانب غير متوقع حيث يقوم الثنائي بتصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي الذي كان سبباً في تعارفهما.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

وفي الكواليس دائماً ما يظهر كرم وهو يخطط لتنفيذ المقالب بفريق العمل ومن بينهم هاندا لكن هذه المرة قررت حبيبته أن تتفق مع الممثلين وينتقموا منه.

وفي مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت هاندا وهي تقوم بالتخطيط من أجل إخافة كرم مع أحد أبطال المسلسل.

وكانت هاندا تحاول أن تلهي كرم بالهاتف في حين قام ممثل بإخافته بشكل كبير ليضحك الجميع من بعدها على ردة فعل كرم المفاجئة.

 

لكن كرم لم يقف صامتاً بعد هذا الأمر فقرر الانتقام من هاندا حيث قام بإيهامها أنه يقوم بتصويرها لكن في الحقيقة كان يقوم بوضع فلتر على عينيها وجهها من أجل تغيير شكلها بطريقة ساخرة.

وعاد كرم وانتقم من الممثل علي جان الذي قام بإخافته فسكب عليه كرم الماء وصدمه وسط ضحك هاندا التي كانت تقوم بتصوير هذه اللحظة.

وكانت قد فاجأت الممثلة التركية هاندا أرتشيل الجمهور والمتابعين بصورةٍ عفويةٍ مع أصدقائها، وضعتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التفاصيل، وثقت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ لحظات أمضتها مع أصدقائها بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت أرتشيل بالصورة من أحد الأماكن العامة بلقطة عفوية ولافتة، وظهر أيضاً بالصورة حبيبها الممثل التركي كرم بورسين.

نتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى