العرّاب الفنيمشاهير العالم

كريستينا أغيليرا حاولت علاقة المثلية الجنسية.. ولم تخجل من ذلك!

كريستينا أغيليرا حاولت علاقة المثلية الجنسية

أبدت المغنية العالميّة كريستينا أغيليرا اهتمامها الدّائم بالقيام بعلاقات المثلية الجنسية، وبالتّالي، قامت بإعلان أنّها دخلت في العديد من العلاقات مع النّساء.

كريستينا أغيليرا والمثلية الجنسية..

عاشت كريستينا حياة جنسية مفتوحة مرت فيها بالكثير من التجارب، واعترفت فى أحد لقاءاتها الصحفية بأنها تستمتع بالحديث مع النساء أكثر من حديثها مع الرجال فهن أكثر دفئاً وحميمية.

إقرأ أيضًا: شكل كريستينا أغيليرا قبل وبعد عمليات التجميل تغيّر كثيرًا.. لن تتعرّفوا إليها!

وأكدت أنها تميل إلى أن تختبر ميولها الجنسية ولا تخجل من ذلك، واعترفت بأنها مرت بعدد من التجارب الجنسية مع النساء، وإن كانت تؤكد أن هذا الأمر لا يمنع استمتاعها بالممارسة الحميمية مع الرجال الذين يروقون لها.

كريستينا أغيليرا
كريستينا أغيليرا

من جهةٍ أخرى، أبدت الفنانة الأميركية ​كريستينا أغيليرا​ تعاطفها مع قضيّة زميلتها الفنانة ​بريتني سبيرز​ وأعلنت دعمها لها مؤكدة أنها تستحق التحرر من وصاية والدها التي استمرت ١٣ عاماً.

ونشرت عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعها ببريتني وكتبت: “في الأيام الماضية كنت أفكر ببريتني وبما تعاني منه، غير مقبول أن لا تعيش امرأة حياتها كما تريد. كل امرأة تملك الحق على جسدها، على خصوصيتها، على شفائها وعلى سعادتها، وأنا لا أعرف خفايا هذه القضية الخاصة ولكني اتعاطف من كل قلبي مع ما رأيته وسمعته في الإعلام. توق هذه الانسانة الى الحرية يوصلني الى قناعة ان من تعيش معهم بريتني لا يتعاطفون معها. للمرأة التي عملت في ظروف قاسية وتعرضت لضغوط غير مقبولة أقول أنها تستحق كل الحرية الممكنة لتعيش حياة سعيدة”.

من ناحيةٍ أخرى، واجهت النجمة العالمية كريستينا أغيليرا مشاكل كثيرة في عام 2018، حيث اضطرّت إلى إلغاء حفلات كثيرة لها بسبب مشاكل في صوتها.

كان من المقرر أن تقيم الفنانة حفلها في كازينو “فانتازي سبرينغز ريزورت” ليلة الأربعاء، ولكن وجّهت رسالة إلى متابعيها عبر “تويتر” عند الساعة الثانية بعد الظهر جاء فيها: “مرحباً يا مناضليّ! لقد أبلغت الآن أنه بسبب مخاوف تقنيّة في القاعة تتعلق بالسلامة، يُنصح بإلغاء عرض الليلة في إينديو بكاليفورنيا”.

وأضافت: “تعرفون جيّداً أنّ هذا ليس ما أريده، لأنني متشوّقة للأداء أمام كل فردٍ منكم لأنكم بذلتم وقتكم وجهودكم لرؤيتي! أحبكم جميعا”!

إقرأ أيضًا: نجوم عالميون تضامنوا مع أحداث فلسطين…إحداهنّ ممثلة اسرائيلية

هذا، وكانت في في 11 تشرين الأول 2018، قد ألغت عرضها في أوريا بأونتاريو بعد أن فقدت صوتها. وبعد يومين، اضطرت إلى إلغاء عرض آخر في ديترويت.

وأوضحت على تويتر: “لقد بذلت قصارى جهدي لتسريع شفائي وأنا اقتربت جداً من هدفي، لكن يؤلمني أن أعلمكم أنني عاجزة عن الأداء الليلة في ديترويت بطلبٍ من الأطباء”.

وأضافت: “أنا مدينة لمناضليّ أن أقدّم لهم عرضاً أبذل فيه 100 بالمئة من نفسي. وأعدكم أنّ العرض يستحق الانتظار”.

وكانت قد اعترفت النجمة والمغنية الأميركية أغيليرا أنها قد شعرت بالذنب كثيرًا، لأنها لم تعمل في حياتها، منذ أن كانت طفلة، إذ إن هذا الأمر وجّه لها الكثير من الصّعوبات في الحياة، التي لم تستطع أن تجتازها بسهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى