العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

محمد عطية وخطيبته:أُعجب بها وانتظرها 3 سنوات فأنقذته من الموت!

محمد عطية وخطيبته

تابعنا على

“لن أبدّلك بأي شيء في هذا العالم” جملة خطفت قلب الجمهور عندما أعلن محمد عطية وخطيبته الاعلامية المصرية ميرنا الهلباوي إرتباطهما.

لم تكن ميرنا تعرف محمد عندما أخبروها في الإذاعة التي كانت تعمل بها أنه سيكون ضيفها إلا أنّ هذا اللقاء أشعل شرارة الإعجاب في قلب عطية.

محمد عطية وخطيبته

إقرأ أيضاً: مفاجأة صادمة.. إنفصال محمد عطية عن خطيبته الإعلامية الشهيرة!!

صديقه الفنان اللبناني أنطوني توما في وقتها قال له أنها ستكون شريكة حياته وكان قد حصل على رقمها وبدأ يتواصل معها ويُلمح لها بإعجابه لكنها لم تتفاعل معه.

بعد فترة عقدت ميرنا خطوبتها على رجل آخر فأصيب محمد بخيبة أمل وابتعد عنها لمدة 3 سنوات ليلتقيا بعد ذلك في مناسبة عامة وخلال الحديث فهم أنها انفصلت عن خطيبها فعاد له الأمل واستغل هذه الفرصة.

تطورت بعدها علاقتهما بشكل متسارع وفي إحدى اللقاءات أنقذت ميرنا نجم ستار أكاديمي من الموت بعد أن اختنق بالطعام الذي يتناوله و توقف عن تنشق الأوكسجين فساعدته على التخلص من هذا الموقف المحرج.

وقع الثنائي في غرام بعضهما وعوّضها محمد عن التجربة الفاشلة التي مرت بها سابقاً و أعاد إيمانها بالحب ودائماً ما يظهر الانسجام بينهما في الصور والفيديوهات التي ينشرانها.

إقرأ أيضًا: خطيبة محمد عطية السابقة تكشف أسرار انفصالهما…وهو يتجاهلها!

في أول عشاء رومانسي بينهما كان حديث ميرنا غريباً حيث أخبرته بأن حيواناً يدعى “البرص” يقسم نفسه لجزأين في حال قرر الدفاع عن نفسه وكان الأمر صادماً بالنسبة له لكنه أصبح يهتم بالأمور العلمية من أجلها.

محمد عطية - حبيبته
محمد عطية – حبيبته

الجملة التي أعلن محمد عن حبه لها أرسلتها له في بداية علاقتهما وكانت أكثر كلام بقي محفوراً في دماغه، أما اعترافه لها فكان على أنغام أغنية “بيني وبينك إيه” لعبد الحليم وبعدها توجا هذه القصة بأغنية “ترقص”

لكن لم يكتب لهذه القصة النجاح، فبشكل مفاجئ أعلنت ميرنا انفصالهما وألمحت أن شيئاً ما تغير في تصرفات محمد تجاهها وحذفت صورهما مقابل صمت تام من قبله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى