العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم زينب فياض على المنتقدين.. وتستعين بوالدتها هيفاء وهبي – صورة

هجوم زينب فياض على المنتقدين

تابعنا على

أقدمت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

هذا ما قالته زينب فياض بعدما استعانت بـ هيفاء وهبي

 

هذا وكانت صدمت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجميع بشكلها بعد خروجها من المستشفى حيث ظهرت وهي تضع على أنفها ضمادات.

زينب فياض ظهرت في الفيديو وهي تضع ضمادات على أنفها في إشارة إلى أنها أجرت عملية جراحة تجميلية وهي كانت قد طلبت من الجمهور الدعاء لها من على سرير المستشفى.

وكشفت زينب صورة والدها لأول مرة، أي زوج هيفاء الأول عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي. الصورة ليست واضحة كثيراً لوالدها، حيث وضعت عليها إيموجي وجه وقلوب كتعبير عن محبتها الجمّة لوالدها وكتبت عليها كلمة “Daddy”.

هذه الصورة القديم نشرتها فياض لـ زوج هيفاء وهبي الأول عبر خاصية “ستوريز” على “انستغرام”، حين كان يمتطي الخيل مشاركًا في سباق.

إقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تتعرّض لاعتداء همجي أمام الملايين.. وهكذا تصرفت! – صورة

وفي سياف مختلف،شكّل انتصار هيفاء وهبي ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل، حيث أعلنت الفنانة اللبنانية عن صدور القرار في قضيتي النصب والإستيلاء التي تقدّمت بهما أمام القضاء المصري ضد مدير أعمالها السابق.

هيفاء كشفت أنّ محكمة الجنح في مدينة الشيخ زايد قررت حبس محمد وزيري بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه.

وتم الحكم بسجن محمد لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والإستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ على جميع ممتلكاته.

كما تم إحالته إلى محكمة الجنايات في قصية أخرى وهي جريمة غسيل الأموال وتنتظر هيفاء الحكم الذي سيصدر عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى