العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثلة سورية شهيرة ترفض مقارنتها مع سلافة معمار…والأخيرة ترد – فيديو

شاهدوا ماذا قالت!!

رفضت الممثلة السورية نادين تحسين بيك مقارنتها بزميلتها الممثلة السورية سلافة معمار.

وجاء كلام نادين تحسين بيك هذا خلال حلولها ضيفة على إذاعة “شام أف أم”، إذ أكدت أن سلافة معمار لا تقارن بأحد، معقبة بأن سلافة في منطقة مختلفة، وقالت: “عملها عظيم.. يوجد فرق كبير بيني وبينها، سلافة لها مكان خاصّ لا أحد يستطيع الوصول إليه ولا أحد يقارن بها”.

إقرأ أيضاً: قصة حب سلافة معمار وسيف الدين السبيعي.. هو فضل الوحدة وهي فشلت!

وأضافت: “بالنسبة لي أراها مختلفة.. وسرها هو أنها إنسانة بكل معنى الكلمة.. ليست نجمة فقط وفنانة عظيمة إنما إنسانة مهمة جداً، متزنة وطبيعية، لم تصيبها الأمراض النفسية التي تصيب البعض، بعد ما شاهدته في حارة القبة لا أريد أن أشاهد أعمال أخرى، سلافة عظيمة ولها مكانة كبيرة في قلبي”.

وبدورها ردت سلافة على كلام نادين هذا، ونشرت مقطع المقابلة عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وكتبت:”ريحتيني يا نادين، بتشرف بكلامك اللي طالع من قلب محب ونضيف، بحبك كتير أنتِ عشرة عمر ورفيقة الأيام الحلوة دائماً أنتِ غير”.

ومن ناحية أخرى، كانت تحدّثت الممثلة السورية سلافة معمار عن تفاصيل مفاجئة للمرة الأولى عن طفولة غير عادية عاشتها وتجربة طلاقها والهواجس التي تشعر بها في هذه المرحلة.

سلافة معمار كشفت أنّها عاشت طفولة غنية بالتفاصيل فهي ولدت في عائلة متواضعة لكنها كان الكثير من الفضول لتجربة كل شيء في الحياة.

إقرأ أيضًانادين نجيم وسلافة معمار معاً لأول مرة وجهاً لوجه والصراحة ثالثهما!

وقالت أنّ وقتها كان مليئاً بالهوايات التي تلعبها إضافة إلى الكثير من تصرّفاتها الصبيانية وكانت شخصية متمرّدة جداً خاصة على المجتمع.

وعن تجربة طلاقها قالت سلافة أنّه على الرغم من أنّ الإنفصال تم بشكل ودي لكن هناك أثر نفسي يمر به الشخص في هذه المرحلة.

وقالت أنّ الأمر اتخذ منها حوالي سنتين للإعتياد عليه وأول فترة ظلت تتواصل مع سيف الدين السبيعي وتسأله عن تفاصيل لم تكن تقوم بحلها من قبل ولها علاقة بالمنزل والصيانة.

وكشفت سلافة أنّ أبواب قلبها ليست مغلقة على الإرتباط مرة أخرى لكن لديها الكثير من التساؤلات عن قدرتها على النجاح وتأثير ذلك عليها وعلى ابنتها.

وأكّدت أن قرار الزواج مرة أخرى يصبح صعباً خاصة في ظل القلق حول ما إذا كانت ستمر بنفس الذي عاشته سابقاً مشيرة إلى أنها تترك الأمر للوقت.

هذا الأمر أصبحت تفكر فيه أكثر اليوم خاصة أنّ ابنتها “دهب” تكبر وهي تبقى لفترة أطول بمفردها لكن الكثير من الهواجس حول هذا الموضوع تراودها.

وفاجأت سلافة الجمهور عندما تحدّثت أنّها فكرت أكثر من مرة بالابتعاد عن الفن لأنّها شعرت بالتعب ولعدم استطاعتها القيام بالكثير من الأمور التي ترغب بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى