العرّاب الفنيمشاهير تركيا

حبيبة كرم بورسين السابقة تفضح سره بعد ارتباطه مع هاندا أرتشيل!

تابعنا على

كشفت الممثلة التركية سيريناي ساريكايا حبيبة الممثل كرم بورسين السابقة عن قراراً اتخذته في الفترة الأخيرة في حياتها الشخصية.

سيريناي حبيبة كرم بورسين السابقة كشفت في تصريحات صحافية أنها ليست مستعدة لدخول أي شخص في حياتها أو أن تعيش علاقة حب مع أحد.

سيريناي ارتبطت في الفترة الأخيرة برجال أكبر منها بكثير وعن هذا الموضوع علّقت:

“ربما بسبب اهتمامي لتعلم المزيد. أظن أني أنجذب للأشخاص الذين لديهم تجارب وخبرة في الحياة وتكون شخصياتهم راسخة، وبالتالي أكثر حيوية”.

هذا الأمر دفع الكثيرين لاعتبار أنه تلمح بأن انفصالها عن كرم قبل حوالي السنة هو بسبب عدم امتلاكه للخبرة التي تريدها في الانسان الذي يدخل حياتها

إليكم صورة سيريناي وكرم بورسين قبل سنوات عندما كانا يعيشان علاقة حب:

كرم بورسين – سيريناي ساريكايا

وكانت قد كشفت  الممثلة التركية سيريناي ساريكايا على زلزال أزمير الذي هزّ المدينة قبل أشهر وكشفت عن نجاتها مع والدتها منه في اللحظات الأخيرة.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

سيريناي قالت:

“عندما حصل الزلزال كنت أنا وأمي في طريقنا للعودة من أزمير، الانسان لا يريد تصديق حصول هذه الكارثة بهذا الحجم
الحمد لله على سلامة كل أهل ازمير قلوبنا و دعائنا معكم”.

يُذكر أنّ الزلزال قد حصد أرواح العشرات وخلّف وراءه مئات الجرحى مع دمار عدد من المباني ولا تزال عمليات رفع الأنقاض مستمرة.

سيريناي كانت قد انفصلت عن حبيبها الممثل جيم يلماز الذي أعلن عن ذلك بنفسه بعد علاقة دامت اشهر عدة تخللها الكثير من الخلافات.

ونشرت سيريناي ساريكايا قبل أسابيع صوراً لها من عطلتها التي تقضيها في بودروم حيث اعتبرها الكثيرون ردة فعل على ارتباطه مع هاندا أرتشيل.

حبيبة كرم السابقة نشرت صوراً لها بعد عرض حلقته مع هاندا أرتشيل من مسلسل أنت أطرق بابي بموسمه الثاني الذي بدأ مؤخراً

وظهرت سيريناي وهي بالمايوه وتكشف عن معظم جسدها وظهرت وهي في غاية السعادة واعتبرها الكثيرون أنها تسعى لإبداء تجاهلها التام لهذه العلاقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى