العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى السابر تنتصر على ابنتها حلا الترك.. إليكم الحكم النّهائي – فيديو

منى السابر تنتصر على ابنتها

تابعنا على

انتصرت الفنانة منى السابر على ابنتها الفنانة الخليجية حلا الترك بعد أن رفعت الأخيرة دعوى على الأولى تتّهمها بسرقة مبلغٍ من المال.

في التفاصيل، أصدرت محكمة بحرينية حكمها النهائي في قضية منى السابر مع ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، وذلك في قضية المبلغ المالي الذي حصلت عليه الأولى من حساب الثانية وأنفقته  في شؤون المنزل، ويبلغ قيمته 20 ألف دينار بحريني (33.125 دولار).

صدر الحكم بإعفاء منى السابر من الحبس نهائياً، على أن يُجرى استبدال العقوبة بالعمل اليدوي، وذلك وفق ما أعلنت المستشارة القانونية ربا الخالد، التي استعانت بها السابر في تلك  القضية.

إقرأ أيضًا: بعد أزمتها مع والدتها.. حلا الترك تختار والدها – بالدليل

وشاركت السابر متابعيها عبر حسابها في “انستغرام” مقطع فيديو، وثَّق نص بيان ربا الخالد، الذي كشف عن منطوق الحكم، والذي يأتي بعد منح منى السابر مهلةً أولى ثم ثانية، لتجهيز  المبلغ ومنحه لابنتها بعدما طالبت به في المحكمة.

وأشارت ربا الخالد إلى أنَّ الحكم جاء في صالح منى السابر، مُوجَّهةً الشكر للقضاء البحريني؛ كونه تعاطف معها لأنَّها أم حاضنة، مضيفةً أنّ الحبس تم إلغاؤه تماماً.

وعلقت منى السابر على الفيديو الذي شاركته قائلةً: “الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر.. أشكرك يالله، أحبك يالله، لأنك دائماً معي وتُسخِّر لي كل  يخدم العدالة الإلهية”.

وأضافت منى السابر، تقول: “قبل كل شيء، شكراً لك يالله، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنة لابني عبدالله.. وأشكر  المحامية: الشيخة سلوى آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة أخلاقها ومواقفها النبيلة.. وأشكر كل العاملين وعلى رأسهم أستاذ الأخ المستشار (سعيد همام) الذي لطالما كان معي منذ البداية والداعم لي والأستاذ (محمد طلعت) الذي تعب معي وكل العاملين وكل طاقمها، سنين  معي تعبوا كثيراً أنا ممتنة لكم”.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

وأردفت والدة حلا الترك: “أخص بالذكر المستشارة ربا الخالد التي كانت ولا زالت تدعم وتساند كل شخص تعرّض لمثل هذه المواقف، كنتِ بمثابة الأخت والصديقة، وموقفها غيَّر موازين كثيرة  على الصعيد الشخصي، وأشكر فريق المونتاج على الإهداء الرائع، أنا ممتنة لكم من القلب ولوجودكم ومساندتكم ليَّ.. وإلى الصديقة الغالية على القلب (أمنية) اللي كانت معي منذ البداية، قمة الذوق والأخت (دلال) وإلى الفانز، وإلى كل محبي ومناصري الحق، والذين لا يرضون بالظلم  وإلى كل الصفحات”.

واختتمت السابر تعليقها بالقول: “إلى الشخص المجهول أحبك.. وأختي إيمان، وسهام فديتك، وإلى كل الإعلاميين والصفحات التي شاركت في نشر هذه القضية أنا ممتنة لكم جميعاً أحبكم.. منى السابر”.

إليكم ما قالته منى السابر بعد انتصارها على ابنتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى