العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نجوم أتراك تحوّلت علاقتهم في المسلسل لحقيقة…إحداهن ترفض الزواج!

نجوم أتراك

تابعنا على

في الوسط الفني هناك نجوم أتراك كُثر عاشوا علاقات حب في المسلسلات لكنها تحوّلت إلى حقيقة وارتبطوا من بعدها، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أبرزهم.

إليكم أبرز النجوم الأتراك:

أوزغي ياجير وجوكبيرك ديميرجي تعرّفا في كواليس مسلسل الوعد وانتهت قصتهما فيه بالزواج، وكذلك حصل في الواقع حيث عقدا خطوبتهما قبل أشهر ويحضران لزفافهما في الواقع.

هاندا أرتشيل وكرم بورسين تعرفا في كواليس مسلسل أنت أطرق بابي وكانت هاندا مرتبطة ثم انفصلت عن حبيبها، وبعد انتهاء الجزء الأول من المسلسل أعلنا عن علاقة حب حقيقية تجمعهما.

كرم وهاندا
كرم وهاندا

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين اجتمعا لأول مرة في مسلسل طائر النمنمة ثم في فيلم العشق يشبهك، في العملين كانا عاشقين بأدوارهما، لكنهما وقعا بغرام بعضهما في الفيلم وتزوجا في الحقيقة ولديهما ابن يدعى كاران.

فهرية و بوراك
فهرية و بوراك

ايلايدا اليشان وسركاي توتونجو اجتمعا في مسلسل البراءة ونفيا وجود علاقة حب حقيقية بينهما في البداية ثم أعلنا عنها بعد نهاية المسلسل.

إقرأ أيضًاجان يامان عاري.. ويصدم الجمهور بفعلته هذه!! – صورة

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو اجتمعا في مسلسل فاتح حربية وعاشا علاقة حب فيه ثم تحولت إلى حقيقة وهما متزوجان منذ 4 سنوات تقريباً.

نسليهان و زوجها
نسليهان و زوجها

أوزغي غوريل وسركان تشاي أوغلو تعرفا على بعضهما في مسلسل “موسم الكرز” وتحولت علاقتهما فيه إلى حب حقيقي مستمر منذ 8 سنوات.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

أفرا ساراتش أوغلو ومارت يازجي أوغلو تعرفا في كواليس فيلم لعبة جيدة وتحولت علاقتهما إلى حقيقي مستمر منذ حوالي 3 سنوات.

أوزغو كايا وبوراك سردار شانال وقعا بغرام بعضهما في كواليس مسلسل لا أحد يعرف واستمرت علاقتهما حوالي سنتين وانفصلا قبل أشهر.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى