العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا: “فعلاً مجرمين وبلا ضمير وبلا اخلاق”..من قصدت؟؟

اليسا: "فعلاً مجرمين وبلا ضمير وبلا اخلاق"..من قصدت؟؟

علّقت الفنانة اللبنانية اليسا على تغريدة للإعلامية اللبنانية ديما صادق هاجمت من خلالها الطبقة السياسية على خلفية قضية رفع الحصانات عن الشخصيات السياسية والأمنية التي إستدعاها قاضي التحقيق في قضية إنفجار مرفأ بيروت طارق البيطار.

إقرأ أيضاً: رغم انفصالها عن روتانا.. إليسا تصدم الجميع بمليارها الأوّل!! – صورة

ووافقت الفنانة اللبنانية اليسا الإعلامية ديما صادق في هجومها على الطبقة السياسية، وأعادت نشر تغريدة الأخيرة وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”فعلا مجرمين بلا ضمير و بلا أخلاق”.

وكانت كتبت ديما صادق في تغريدتها:”يا بلا ضمير ، لك في ٢٠٠ شخص بريء ماتو، لك في مدينة تدمرت… لك يا اشباه الرجال كيف بتحترمو حالكن بينكم وبين حالتكن؟ كيف بتنامو؟لو فيكن ذرة صفة بشرية كنتو رحتو عالتحقيق حتى لو مأكدين الف بالمية من برائتكم بس احتراما للابريا اللي ماتو، احتراما للتحقيق! يا احقر كائنات الارض انتو”!

هذا وكانت عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن غضبها من أكبر جريمة تحدث بحق شعب بكامله بحسب ما وصفت مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إليسا نشرت مقطع فيديو عن والد يبحث عن دواء لابنته حيث وصفت ما يمر به لبنان بأنه أكبر جريمة بحق شعبه وعلقت:

اللي ما بي أثر فيه كلام هل الشب ووجعو يللي بمثل نص وأكثر من الشعب اللبناني ما بكون انسان أصلا ولا عندو جنس الانسانية..اكبر جريمة عم بتصير بحق شعب بكاملو ، الله ينتقم من كل واحد وصلنا لهون”

ويمر لبنان بأزمة كبيرة على صعيد انقطاع معظم الأدوية بسبب الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار الذي تخطى 19 ألف ليرة.

وكانت قد تحركت الفنانة اللبنانية إليسا على الفور لمساعدة طفلة بحاجة إلى الأوكسيجين وتعاني من مرض الربو.

وفي التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو لوالد يحمل طفلته وآلة الأوكسيجين في منطقة المنكوبين في طرابلس، ويشكو إنقطاع الكهرباء الأمر الذي يعرّض حياة إبنته للخطر، فما كان من إليسا إلا أن أعادت نشر الفيديو عبر صفحتها الخاصة على تويتر طالبةً المساعدة في الوصول إلى الوالد.

وعلّقت إليسا على الفيديو كاتبةً:”واذا ممكن اعرف مين الشخص ورقمو وبليز ما بدي شوف ردود سخيفة عندي لان هيدي الطريقة الوحيدة تا نسأل عنن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى