العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة عادل إمام في شوارع مصر تثير ضجة.. هذا ما كتب عليها!

صورة عادل إمام في شوارع مصر

تابعنا على

صورة واحدة في شوارع مصر للزعيم عادل إمام كانت كفيلة بإثارة ضجة واسعة، بعدما نشرها ابنه الفنان المصري محمد إمام.

في التّفاصيل، بعد أن نشر الممثل ال​مصر​ي ​محمد إمام​ عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لوالده الممثل المصري ​عادل إمام​ من إعلان ضخم، يتوسّط أحد الشوارع، أصبحت حديث المتابعين وما أثار الجدل هو ما كُتب عليها.
وظهر وجه إمام ضاحكاً في الإعلان، وكُتب في أسفلها: “هناك ممثلون.. لكن هناك الزعيم”.

إقرأ أيضاً: إليكم كم بلغ عمر عادل إمام في يوم عيد ميلاده.. نشاط وحيويّة رغم الشيخوخة

وعبّر محمد عن فخره بكونه إبن عادل بعبارة “الزعيم”، مع رمز قلب.

ونالت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي إمام، وتفاعل معها بالإضافة الى عدد كبير من الممثلين والفنانين، الذين أيّدوا الجملة المكتوبة على الإعلان، منهم ​وفاء عامر​ و​نهال عنبر​.

إليكم صورة عادل إمام في شوارع مصر

 

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى والأخيرة حسم المخرج المصري رامي إمام حقيقة إعتزال والده الممثل المصري عادل إمام للتمثيل، وحقيقة الأخبار التي تتحدث عن تدهور حالته الصحية.

كلام رامي إمام عن هذا الموضوع جاء خلال حديثه مع الصحفيين في العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، إذ قال عن إعتزال والده الزعيم عادل إمام:”لا طبعا والدي مكمل شغله وأعماله، وأتمنى أن يجمعني به مشروع فني جديد”.

إقرأ أيضاً: حفيد عادل إمام يتخرّج.. وشقيقته تكشف عن صوره

وعن حالة والده الصحية قال:” الحمد لله هو بخير ودائما الناس بتسألني عن صحته وأنا بطمن كل الجمهور وهو حالياً في إجازة”.

وأضاف:” أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس.. ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة أنا بيسألوني عن حالته كتير أوى وكأن مفيش غير بس صحته”.

وتابع:” الزعيم صحته زي الفل والحمدلله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا متقلقوش عليه”.

ومن ناحية أخرى، كان فاجأ الممثل المصري عادل إمام عائلة الراحل وصديقه سمير غانم بتصرفه مع زوجته دلال عبد العزيز التي ما زالت تقبع في المستشفى حتى اليوم.

وبحسب ما نشرت تقارير صحافية مصرية فإنّ عادل إمام يتواصل بشكل يومي مع عائلة صديقه سمير غانم للاطمئنان على صحة دلال ومساعدة العائلة في ظروفها الصعبة التي تمر بها.

عادل لم يحضر جنازة صديق عمره سمير بسبب انتشار فيروس كورونا ولأنه يلازم المنزل خوفاً من التقاطه العدوى التي ستؤثر بالطبع على صحته كونه يبلغ من العمر 81 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى