العرّاب الفنيمشاهير العرب

عيد ميلاد شقيقة دنيا بطمة يتحوّل إلى رعب.. جمجمة وسحر أسود!! – صور

عيد ميلاد شقيقة دنيا بطمة

تابعنا على

احتفلت شقيقة دنيا بطمة بـ عيد ميلادها، لكن بطريقةٍ غريبةٍ جدًّا لم يتوقّعها أحد، فتحوّلت المناسبة إلى فيلم رعب من الخيال بسبب الديكور الذي تمّ اعتماده.

في التّفاصيل، أقامت ايمان، شقيقة الفنانة دنيا بطمة حفلةً بيوم ميلادها ال 22 بتجهيزاتٍ خاصة لكن غريبة ومرعبة، لا تناسب فرحة المناسبة وبحضور أفراد عائلتها.

وفي حفل عائلي بسيط قررت إيمان أن تطفئ شمعتها في أجواء مختلفة، حيث اختارت اللونين الأسود والفضي تيمة الحفل، فتم تزيين الغرفة بالبالونات السوداء وأحضرت كاتو من طبقتين جمجمة وتم تغطيته بعجينة سكر سوداء، أما القالب الآخر من طبقتين أيضاً وجاء باللون الأسود وتم تزيينه ببعض الورود مع اسم صاحبة العيد.

إقرأ أيضاً: إطلالة دنيا بطمة الفاضحة بالمايوه تثير غضب المتابعين – صورة

وحرصت الفنانة المغربية على نقل طريقة الاحتفال الغريبة، ولاحظ الجميع ان ايمان ارتدت هي وشقيقتيها وباقي الحضور من زوجها المنتج محمد الترك الى والدتها وشقيقتها ابتسام وزوجها اللون الأسود، وظهرت الطفلتين غزل وليلى روز بملابس سوداء أيضاً، الأمر الذي أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم ان دنيا ألغت خاصية التعليق على الصور لحماية أفراد عائلتها من التعليقات القاسية بسبب الاحتفال المرعب الذي يخلو من البهجة، إلا أن المتابعين تفاعلوا بكثافة مع الصور التي نشرتها صاحبة العيد على صفحتها بانستغرام، وعبروا عن استغرابهم من طريقتها في الاحتفال الذي يسبب الاكتئاب والإنزعاج، خصوصًا أنّ الأجواء كلّها تدلّ على تحضير سحر أسود!

إليكم صور عيد ميلاد شقيقة دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، تم ايقاف حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة الذي أُقيم في مدينة طنجة بعد حالة من الفوضى العارمة التي نشبت فيها اضطرت الشرطة للتدخل.

ايقاف حفل دنيا بطمة الذي أُقيم معدد من الفنانين المغاربة بعد حضور كبير دون احترام أي تباعد وبلا الكمامات ودون مبالاة بالتدابير الاحترازية المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: فيديو محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ويتعرض لانتقادات كبيرة!

واضطرت الشرطة للتدخل من أجل ضبط الأمور ووقف خرق حالة الطوارئ الصحية فيما  كانت دينا سعيدة بالاستقبال الذي حظيت به، موضحة أن الحضور الغفير دليل على “حب الناس” وصدق مشاعرهم تجاهها.

هذا وتفاجأ الجمهور بردة فعل محمد الترك زوج دنيا بطمة تعليقاً على شكلها الجديد الذي ظهرت فيه بعد ولادة ابنتها قبل اشهر قليلة.

زوج دنيا بطمة علّق على هذا الأمر ووصفها بـ “الدبة” وهذا ما كشفته هي في معرض ردها على الانتقادات التي تعرضت لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب زيادة وزنها.

وقالت دنيا في مقطع فيديو انتشر:

“الجميع كان يسأل عن التغيرات التي حدثت بالنسبة لي ولدرجة جعلت زوجي يتحدث عن زيادة وزني والتي تعود للحمل، وسعيت لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتي والتدريب المستمر، لكن هذه الزيادة وجدتها مناسبة معي وتحديداً في العديد من الملابس”

واحتفلت دنيا بعيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل حيث شكرت الجمهور على معايداتهم وقالت:

“شكراً لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد إبنتي.. وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به إبنتي غزل وتحديداً من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في إلتقاط الصور معها وقريباً سوف تظهر شقيقتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى