العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فنانة تركية شهيرة تثير الجدل وتخطف حبيب هاندا أرتشيل السابق – صورة

تابعنا على

تفاجأ الجمهور بخبر عن فنانة تركية شهيرة قيل أنها وبعد انفصالها عن حبيبها قبل اسابيع قليلة تعيش علاقة حب جديدة مع حبيب الممثلة التركية هاندا أرتشيل السابق

وبحسب التقارير الصحافية التركية فإن محمد دانتيشلار حبيب هاندا السابق يعيش علاقة مع الفنانة هاديسا حيث تم التقاطهما بوضع حميمي.

إقرأ أيضًا: قصة زواج كاهان يلدريم وهاديسا الذي أُلغي قبل موعده بأسابيع!

إلكم صورة هاديسا ومحمد بوضع حميمي

محمد هو حبيب أرتشيل السابق حيث ارتبطت به قبل سنوات بعد انفصالها عن حبيبها الممثل أكين مارت دايماز، والمفارقة أن محمد واكين اصدقاء لكنهما اختلفا بعد ارتباط محمد مع هاندا.

إليكم صورة الصديقين السابقين محمد وأكين:

هاديسا بدورها لم يمر شهر واحد على انفصالها عن حبيبها الممثل التركي كاهان يلدريم بعد علاقة حب استمر حوالي 3 سنوات وكادت تنتهي بزواج.

هاديسا مع حبيبها السابق كاهان:

كاهان وهاديسا
كاهان وهاديسا

كاهان وهاديسا أثارا ضجة بعد نشرهما صوراً مع عائلاتهما دون أي صورة لهما سوياً اجتفالاً بعيد الفطر ما سبب العديد من التساؤلات.

هاديسا نشرت صور لها مع والدتها ووالدها وأكدت أنها غير موجودة في تركيا حيث تعيش عائلتها في بلجيكا وعايدت الجمهور في عيد الفطر.

أما كاهان فقد نشر صورة برفقة جده معايداً الجمهور.

الثنائي كان قد انفصل قبل اشهر وقامت هاديسا بإعلان هذا الأمر عبر وسائل التواصل وقيل أنها لم تقم باستشارة كاهان قبل فعل ذلك.

وبحسب صحيفة “ميليت” التركية فإنّ كاهان شعر بالغضب بعد تصرّف حبيبته الذي أتى إثر خلاف كبير حدث بينهما بسبب الغيرة حسب ما تم نشره.

كاهان قام بإرسال كل الهدايا التي قدّمتها له إليها مرة جديدة من بينها السلسلة التي اشترتها لكلبه بينيك لتأتي ردة فعله غاضبة جداً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى