العرّاب الفنيشاشة

مسلسل بيليونز : كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

مسلسل بيليونز

مسلسل بيليونز من أشهر قصص الدراما والأكشن كونها تتحدّث عن واقع حقيقيّ, وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز المعلومات عنه :

قصة مسلسل بيليونز :

قصة الحروب السياسية وحروب السلطة في عالم رجال الأعمال الذين أصبحوا في الآونة الأخيرة أشرار الأنانية المفرطة والجشع المتواصل وأحلامهم في صعود الآخرين وتدمير الدول والمدن ومحاولاتهم للسيطرة على نظم المال، نسيان الإنسانية، ومستوحاة من أحداث أحداث 11 سبتمبر 2001، ولكن لا تعميق أبعاد الموضوع وآثاره العظيمة، قصة مسلسل بيليونز.

"<yoastmark

إقرأ أيضًا: ويل سميث وأولاده يحتفلون بعيد الأب.. ويخدعون الجمهور!!

تفاصيل مسلسل بيليونز :

تتمحور قصة مسلسل بيليونز حول شخصيتين كبيرتين، أولاهما تشارك رودز، وهو شخصية سياسية كبيرة والمدعي العام الأمريكي، حيث يطلق حملة كبيرة لمحاربة الفساد الضخم الذي يدور في الولايات المتحدة الأمريكية وفي المقابل يوجد بوبي اكسلرود، وهو أحد أغنياء نيويورك وصاحب أكبر الشركات في المنطقة، ومن أذكى وأنجح رجال الاعمال في أمريكي حيث دائما يقوم بالتلاعب والهرب من السياسة والقانون.

إقرأ أيضًا: بعد أزمتها مع والدتها.. حلا الترك تختار والدها – بالدليل

وتبدأ القصة بتصوير عالَمَيْن، الأول من مكتب وزارة العدل في أمريكيا حيث يركز على حياة وشجاعة رودز، والثاني يتمحور حول إمبراطورية وشركات اكسلرود .

 

ويبدأ المسلسل في مطاردة وزارة العدل لقضايا كبيرة وضخمة بحق شركة اكسلرود العملاقة، حيث يبدأ المدعي العام في توجه بعض التهم ضد اكسلرود حول بعض الفساد والتجارة الممنوعة، وبعدها يبدأ اكسلرود في التلاعب والهرب من هذه القضايا عن طريق ذكائه الحادّ، ولكن المدعي العام لم يتوقّف عن توجيه الاتهامات والعمل بكل طاقته لتدمير شركة اكسلرود.

قصة_مسلسل_Billions
قصة_مسلسل_Billions

وتستمرّ القصة بعَرض الكثير من المواجهات والتحديات بين النائب العام واكسلرود في حل القضايا والتهم الموجه نحو الشركة، حيث يمرّ كلٌّ منهما بمواقف صعبة وتحديات تتطلب التضحية من أجل الفوز في هذا الحرب القائمة بينهم، وهذا النوع من المسلسلات يجذب فئة كبيرة من الجمهور خاصةً من هم بالفئات العمرية التي تجاوزت سن الخامسة والعشرين.

إقرأ أيضًا: بعد وفاة والدهما.. دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بعيد الأب – صور

أبطال مسلسل بيليونز :

بول جياماتي

داميان لويس
ماجي سيف

إقرأ أيضًا: إليكم حقيقة تهرب ياسر جلال من دفع الضرائب..

لمحة عامة عن مسلسل بيليونز :

تم إنتاجُها من قبل بريان كوبيلمان وديايفيد ليفين وبَدأ تصوير المسلسل من قبل شركة الإنتاج شوتايم في مارس 2015م في مدينة نيويورك، بإعدادات الكاميرا الواحدة، وهو مؤلف من 48 حلقة موزّعة على 5 مواسم.

قنوات عرض مسلسل بيليونز :

تم عرضه على قناة شوتايم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى