العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

داليا مبارك…سر ديانة زوجها ومولودها الثاني يبصر النور قريباً

قصة حياة داليا مبارك

تابعنا على

داليا مبارك هي فنانة سعودية خطفت الأضواء نحوها منذ بدايتها وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم ابرز المعلومات عنها وعن حياتها الخاصة.

قصة حياة داليا مبارك

عمر داليا مبارك:

2 مارس (آذار) 1992

نشأة داليا مبارك :

بدأت داليا الغناء مبكرًا بتشجيع من والدها، وشاركت في حفلات المدرسة وحفلات عائلية، كما شاركت في أكثر من أوبريت منها “سند الخير” وهي في الرابعة عشرة من عمرها.

وتقدمت المطربة السعودية للمشاركة في أول موسم من برنامج “أرابز غوت تالنت”، وبعد أن ترشحت من قبل اللجنة بالفعل للذهاب إلى بيروت، اضطرت إلى التخلي عن هذا، إثر وفاة والدها، لكنها قررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى بأحد المعاهد المتخصصة في دبي بدولة الإمارات.

إقرأ أيضًا: قصة حياة بوراك دينيز: لم يحضر جنازة والده وحبيبته كذبته أمام الملايين!

ديانة داليا مبارك:

الفنانة السعودية داليا مبارك تنتمي إلى الديانة الأسلامية.

حياة داليا مبارك العاطفية:

كشفت الفنانة السعودية داليا  عن تفاصيل قصة حبها وارتباطها بزوجها الأميركي الهيم ستاركس “لي”، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ذا انسايدر بالعربي مع زوجها الذي يظهر بشكل علني في برنامج تلفزيوني لأول مرة.

وكشفت مبارك أن قصة حبهما بدأت من المطار في مصر، حيث توجه إليها “لي” وقام بسؤالها “هل أنت أميركية” لتجيب مبارك بـ “نعم” إلا أنه وحسب قوله شعر بأن لهجتها مختلفة وأدرك أنها ليست أميركية، مضيفًا أنها تملك ابتسامة رائعة.

أما مبارك فقد كشفت أنها كانت تعاني من بعض المشاكل في تلك السفرة، وكانت غير سعيدة حتى توجه بالسؤال لها وقد أحبته من أول نظرةفهو فتى أحلامهما.

وأكدت مبارك أن زوجها الأميركي “لي” مسلم، وأنها لا تفهم سبب انتقاد حفل زفافها، مؤكدة أنها تزوجت على الطريقة الإسلامية، فهي من غير الممكن أن تتزوج من شخص غير مسلم.

وعن سبب اختيارهما تركيا لإقامة حفل الزفاف كشف الثنائي أن والدة مبارك مريضة وتتلقى علاجا كيمائيا في تركيا، ولذلك قررا أن يقيما حفل الزفاف هناك.

إنجازات داليا مبارك :

حققت شهرة داليا الفعلية مع أغنيتها “قلبت الطاولة” من ألحان الفنان فايز السعيد، وأدى نجاح الأغنية المبهر إلى حماسها بتقديم عدة أغاني أخرى منفردة، لتتعاقد لاحقًا مع شركة “روتانا” التي أنتجت لها أول ألبوماتها “من الآخر”، والذي حقق بدوره نجاحًا عربيًا.

وفي جعبتها مجموعة من الأعمال الفنية نذكر منها:
يا حاسدي
بعد إذنك
لا تراهن
قلبت الطاولة
خالص الاشواق
عمري اكتمل
في نظره عيونك
فارق عن الناس
عرين العشق
قدر قدر
هذا اليوم
وينك الليلة
ترا حقي
كذا ممكن
ترا حقي
عاذر إحساسي
لا تردونه
وينك
قلب وعقل
كذا ولا كذا
هو كان هايم
أي تبيني
لا تقولي مشتاق
أهل مكة

خذني
اشتياقي
طار طيرك
من الآخر
اشتهي يبكي
حبك سراب
أذكرك
لذة الحب

 

داليا مبارك و خلافات الوسط الفني :

حول الموقف الذي حدث بينها وبين الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في إحدى حلقات برنامج “سهرانين معاكم بالبيت”حيث أن الفنانة داليا مبارك في بث مباشر مع إذاعة مارينا في إف إم الكويتية صرحت بأن الأمر من ناحيتها كان لا يتعدي المزاح وأنها لا تقصد أن تغضب منها سيرين وصررحت أيضا بأنها دخلت في حالة اكتئاب استمرت ثلاث أيام وذلك لأنها شعرت بأنها تسببت في إحراج وجرح مشاعر إنسان عزيز عليها مثل الفنانة سيرين .

كما وضحت أيضا أنها تواصلت مع سيرين خلال موقع “إنستجرام” ووضحت لها الأمر ، وأن سيرين أوضحت لها أنها ليست غاضبة وأن العلاقة بينهما على ما يرام الآن .

كانت الفنانة داليا مبارك حضرت كضيفة في برنامج “سهرانين معاكم بالبيت” والذي يقدمه كل من الفنان المصري أحمد فهمي وسيرين عبد النور عبر شاشة “ام بي سي”.

إقرأ أيضًا: قصة حياة قصي خولي: عمر طفولة زوجة ابن اعمال انجازات معلومات لا تعرفها

وقبل بدء الفقرة ، أخطأت الفنانة سيرين عبد النور في اسم الفنانة داليا مبارك بدون قصد حيث قالت “بعد قليل الفنانة ديالا مبارك .. إستنونا” وعادت مسرعة وأصلحت الخطأ قائلة “داليا مبارك .. سوري”.

وحينما ظهرت داليا بدأت حديثها بـ “هاي أحمد .. هاي نسرين .. أوه قصدي سيرين”! وكان يبدو عليها أنها كانت ترد الخطأ لـ سيرين ، بشكل اعتبره المتابعين أمر مستفز حيث أنه وضعها أيضا تحت انتقادات الجمهور لأن خطأ سيرين كان غير مقصود ، ولكنها خرجت في بث مباشر مؤخرا لتوضح أن الأمر كان مجرد مزحة ، وأنها وسيرين يحملان لبعضهما البعض كل تقدير .

داليا مبارك ومولدها الثاني:

اختارت المطربة السعودية داليا أن تعلن عن حملها بطفلها الثاني من زوجها رجل الاعمال الأمريكي ألهيم ستارك، في عيد ميلاد ابنتها ليلي سمر.

وكشفت داليا مبارك عن حملها بطريقة مبتكرة، حيث نشرت صورة لطفلتها ليلي سمر ومقابلها تجلس لعبة عبارة عن دب كبير، وإلى جانبهما لوحة توضح تاريخ ولادة طفلها الثاني في أيار\مايو 2021 .

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى