العرّاب الفنيمشاهير العرب

رغم عدم امتلاكها حساباً عليه…اليسا تحطم رقماً قياسياً عبر تيك توك!

من المعروف أن اليسا من الفنانات اللواتي لا تمتلكن حساباً رسمياً عبر تطبيق تيك توك لكنها مع ذلك تحقق رقماً قاسياً عليه من خلال أعمالها.

اليسا عبر تطبيق تيك توك ليها أكثر من 800 مليون مشاهدة للفيديوهات التي تحمل أغانيها من بينها 546 مليون مشاهدة عبر هاشتاغ اسمها باللغة العربية والانجليزية.

وكانت وبعد مرور حوالي 48 ساعة على غنائها لأغنية “مشاعر” للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج أغاني من حياتي، تتصدر النجمة اللبنانية المراتب الأولى.

إقرأ أيضًا: “حالة حب” إليسا تقلب حياتها…وكلام جريء عن المثلية الجنسية!

وعبر تطبيق أنغامي احتلت أغنية مشاعر بصوت إليسا المرتبة الخامسة ضمن قائمة أنغامي لأكثر الأغاني استماعاً في الفترة الأخيرة.

وفي قائمة الأكثر استماعاً في الأردن احتلت الأغنية المرتبة الرابعة.

وفي قائمة الأكثر استماعاً في مصر احتلت الأغنية المرتبة السادسة وهي تنافس أجدد الأعمال المصرية التي أطلقت في الأيام الماضية.

وكانت اليسا قد كشفت أنها تحب الأغنية كثيراً وعبرت عن إعجابها بشيرين وصوتها وإحساسها وقدمتها بطريقة تلقت من خلالها الكثير من الإشادات على صوتها.

وتصدرت الفنانة اللبنانية الترند في الوطن العربي، وذلك عند عرض حلقتها في برنامج “اغاني من حياتي” على mbc، إذ كانت الحلقة الأكثر تداولاً بين المتابعين الذين تفاعلوا معها بشكل كبير.

وتضمنت إطلالة إليسا في برنامج “اغاني من حياتي” أدائها عدد من الأغاني الرائعة الخاصة بها، وأغاني أخرى لعدد من النجوم اللبنانيي والعرب.

وكان لافتاً خلال الحلقة بكاء إليسا خلال غنائها أغنية “قهوة الماضي”، لأنها تذكرها به بحسب ما قالت.

وأضافت:”الأغنية تدور حول الحنين لشخص لم يعد موجودا، وتذكر الإنسان بأوقات صعبة مر بها“، مشيرة إلى أن ”أصعب وقت مر بها كان بعد وفاة والدها، وحرقة القلب الحقيقية التي شعرت بها كانت بعد بعده عنها بسبب الموت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى