العرّاب الفنيمشاهير العرب

البوم نانسي عجرم ينافس على المراتب الاولى في يومين فقط

البوم نانسي عجرم ينافس على المراتب الاولى في يومين فقط

ينافس ألبوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديد “نانسي 10” على المراتب الأولى وذلك خلال يومين فقط من طرحه كاملاً.

وتداول عدد كبير من محبي الفنانة نانسي عجرم صوراً إحتفالاً بتصدر ألبومها الجديد “نانسي 10” المراتب الأولى على مختلف التطبيقات الموسيقية وفي أغلب الدول العربية وحتى الأجنبية.

ومن ناحية أخرى، جدل كبير أثير يوم أمس عبر موقع تويتر حول لقب “نجمة البوب الأولى” بين فانز كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

هذا الجدل حول لقب “نجمة البوب الأولى” بين النجمتين اللبنانيتين نانسي عجرم ونوال الزغبي دفع بالأخيرة للخروج عن صمتها والتعليق كاتبةً:”آخر همي الالقاب ! اعمال الفنان ونجاحاته هيي الاهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة!!اكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا !!! وكل واحد بياخد نصيبه”.

ولم ينتهي الموضوع عند هذا الحد، إذ أعربت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن إستيائها من خبر على أحد المواقع، جاء في عنوانه “نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم…والأخيرة مشغولة بنجاح ألبومها”!!

فما كان من نوال إلا أن ردت على هذا العنوان قائلةً:”يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك”.

 

ومن ناحية أخرى، كانت إنتقدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إستسلام الشعب اللبناني تجاه الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها البلد، من دون أن يحرك ساكناً.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تصلي من أجل لبنان…وأسرار للمرة الأولى عن الـ “ميني ألبوم”

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”شايفة الشعب اللبناني مستسلم! كل اللي عم بيصير بالبلد من معاناة …الناس مستسلمة”.

 

ومن ناحية أخرى، كانت فضحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سلطة العار الحاكمة في لبنان حالياً، بسبب الوضع الصعب والمأساوي الذي وصل إليه البلد.

وهاجمت النجمة الذهبية نوال الزغبي هذه السلطة السياسية، التي وصفتها بلسطة العار والطاغية، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”لبنان كان قطعة سما وإنتو حولتوه لجهنم”.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي ترفع من منسوب حماس الجمهور لألبومها الجديد

وختمت الزغبي تغريدة هذه بكلمة “تفو”، كتعبير حاسم من قبلها عن قرفها من هذه السلطة السياسية التي حولت لبنان إلى جهنم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى