العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء وهبي وهذا ما قالته لها!!

أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء

تابعنا على

صدمة غير متوقّعة أبدًا، تلقّاها المتابعون بعد قيام المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بالتّعليق على فيديو ابنة الفنانة اللّبنانية هيفاء وهبي.

في التّفاصيل، تحرص زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بعض تفاصيل حياتها الشخصية، حيث نشرت أخيراً مقطع فيديو استعرضت من خلاله عملية التجميل التي خضعت لها لتعديل شكل أنفها، وسخرت من الأمر بطريقة لطيفة إذ استعانت بالأغنية الشهيرة “A-a-ay”، التي يستخدمها الجميع في تطبيق “تيك توك”، للانتقال من مكان إلى آخر في لحظة.

إقرأ أيضًا: بعد زوجها..أحلام تخرج عن صمتها وتعلّق على خبر طلاقهما

واستخدمت زينب الأغنية للانتقال من المسشتفى مباشرةً بعد عملية التجميل الى وضعها الحالي، وعلّقت بطرافة: “المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفشّ الخلق”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينب فياض مع المقطع العفوي، وفاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع بترك تعليق للشابة كتبت فيه: “ما بدك عملية قمر”، لترد عليها زينب باحترام: “ما في قمر من بعدك”.

إليكم تعليق أحلام على فيديو ابنة هيفاء وهبي

 

هذا وكانت صدمت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجميع بشكلها بعد خروجها من المستشفى حيث ظهرت وهي تضع على أنفها ضمادات.

زينب فياض ظهرت في الفيديو وهي تضع ضمادات على أنفها في إشارة إلى أنها أجرت عملية جراحة تجميلية وهي كانت قد طلبت من الجمهور الدعاء لها من على سرير المستشفى.

وكشفت زينب صورة والدها لأول مرة، أي زوج هيفاء الأول عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي. الصورة ليست واضحة كثيراً لوالدها، حيث وضعت عليها إيموجي وجه وقلوب كتعبير عن محبتها الجمّة لوالدها وكتبت عليها كلمة “Daddy”.

هذه الصورة القديم نشرتها فياض لـ زوج هيفاء وهبي الأول عبر خاصية “ستوريز” على “انستغرام”، حين كان يمتطي الخيل مشاركًا في سباق.

إقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تتعرّض لاعتداء همجي أمام الملايين.. وهكذا تصرفت! – صورة

وفي سياف مختلف،شكّل انتصار هيفاء وهبي ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل، حيث أعلنت الفنانة اللبنانية عن صدور القرار في قضيتي النصب والإستيلاء التي تقدّمت بهما أمام القضاء المصري ضد مدير أعمالها السابق.

هيفاء كشفت أنّ محكمة الجنح في مدينة الشيخ زايد قررت حبس محمد وزيري بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه.

وتم الحكم بسجن محمد لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والإستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ على جميع ممتلكاته.

كما تم إحالته إلى محكمة الجنايات في قصية أخرى وهي جريمة غسيل الأموال وتنتظر هيفاء الحكم الذي سيصدر عنها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى