العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد فضح ميغان ماركل عن العنصرية.. الأمير ويليام مستاء وسيحاسب الجميع!!

بعد فضح ميغان ماركل عن العنصرية

بعد أن قامت ميغان ماركل بالحديث عن العنصرية في القصر الملكي البريطاني، لم يعد الأمير ويليام قادرًا على تحمل العنصرية التي واجهها في زيارته الأخيرة لأحد ملاعب الرّياضة، فما كان منه إلّا أن اتّخذ قرارًا بمحاسبة الجميع، وذلك لحفظ ماء الوجه.

الأمير ويليام مستاء من العنصرية..

في التّفاصيل، علّق الأمير البريطاني ويليام على الإسائة العنصرية التي تعرض لها لاعبي ​إنكلترا​، اذ قال: “لقد سئمت من الإساءة العنصرية التي استهدفت لاعبي إنجلترا بعد مباراة الأمس. من غير المقبول تمامًا أن يتحمل اللاعبون هذا السلوك المقيت. يجب أن يتوقف كل هذا فورًا ويجب محاسبة جميع المتورطين”.

إقرأ أيضًا: فضيحة مدوية في بريطانيا.. الأمير ويليام يصف ميغان ماركل بـ “المرأة الدموية”

وكان حضر ​الأمير ويليام​ مؤخرا مباراة منتخبي إنكلترا وألمانيا في إطار دور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020” من على مدرجات ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن، وانتهت المباراة لصالح انكلترا 2-0 بوجه ألمانيا.

الامير ويليم و ميغان ماركل
الامير ويليم و ميغان ماركل

 

ما زالت الأجواء غير صافية ومتوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري، خصوصًا بعد حلولهما كضيفي شرف في مناسبة الكشف عن تمثال والدتهما في ذكرى عيدها الستين.

في التّفاصيل، لم يجتمع الأمير ويليام والأمير هاري في لقاء مصارحة كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري في مقابلته مع الإعلمية أوبرا وينفري.

إقرأ أيضًا: ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل وإسمها يشكل صدمة للعالم

وإجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن ​الأمير فيليب​ للكشف عن تمثال والدتهما ​الأميرة ديانا​ بمناسية عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا ست دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره
وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال ديانا: “رائع أليس كذلك؟ مكان ظريف”. وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار “هل أنت جاهز؟”.

وبالرغم من الصور التي التقطت، بدا الشقيقان سعيدين وهادئين، وعلقت الكاتبة بيني جونور لـ The times، بأن الأميرين قدما عرضاً جيداً. وقالت: “كنت أتوقع أن أرى تعابير وجهيهما مثل التي رأيناها قبل رحيل هاري وميغان من القصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى