العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي ترفض الحديث عن زوجها أحمد حلمي.. والسبب صادم!! – فيديو

منى زكي ترفض الحديث عن زوجها

رفضت الفنانة المصريّة منى زكي الحديث تمامًا عن زوجها الفنان المصري أحمد حلمي، وذلك لسببٍ برأيها تعتقد أنّه وجيه، فهي تخاف عليه كثيرًا.

في التّفاصيل، حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks، وتحدثت عن العديد من أمور حياتها، وقبل إذاعة الحلقة تحدثت في البرومو الترويجي عن علاقتها الأسرية بوالدها وزوجها.

وتحدثت النجمة خلال اللقاء، عن تجارب حياتها الممتعة والمؤلمة وأيضاً عن اللحظات الأخيرة التي عاشتها مع والدها وما تعنيه الأمومة لها كما أنها تتناول بعض الأحداث من طفولتها والشهرة التي وصلت إليها وزادت مسؤوليتها.

وكشفت عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد”.

وعن علاقتها بوالدها، قالت منى زكي إنها كانت شديدة القرب منه، وعلاقتهما كانت قوية حتى وفاته، لدرجة أنها كانت علاقة فريدة من نوعها.

وكشفت منى زكي أن والدها بعد تقديم استقالته، تفرغ لرعاية ابنتها لي لي أحمد حلمي، مشيرة إلى أن علاقته بابنتها أيضاً لم يكن لها مثيل.

هذا ما قالته منى زكي عن زوجها أحمد حلمي

 

من جهةٍ أخرى، جمعت قضية مناهضة ومحاربة التحرش كل من الممثلة المصرية منى زكي والممثلة التركية فهرية إفجين.

إقرأ أيضاً: منى زكي تروي تفاصيلاً صادمة لأول مرة عن هروب والدتها من زوجها!

وضمن حملة مواجهة هذه الآفة، والتي أطلقتها شركة مستحضرات التجميل “لوريال باريس” والتي تمثلهما  كل من فهرية إفجين وزكي كسفيرتين ووجهين إعلانيين لها، شجعت النجمتين عبر صفحتيهما على انستغرام المتابعين للمشاركة فيها.

قضية مناهضة ومحاربة التحرش كل من الممثلة المصرية منى زكي والممثلة التركية فهرية إفجين.

ونشرت فهرية صورة لها ظهرت فيها وهي ترفع يدها التي كتب عليها حرف D، ودعت للمشاركة في الحملة التي شعارها “5D”.

وكذلك فعلت النجمة المصرية منى، وعلّقت بالقول:”التحرش المشكلة الأولى التي تواجهها النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم”.

إقرأ أيضاً: سعر جاكيت منى زكي في الحلقة الأخيرة من”لعبة نيوتن” لا يصدّق – صور

‎وأضافت:”يشرفى كسفيرة لوريال باريس انى أعلن انضمامى لحملة ستاند أب ضد التحرش فى الاماكن العامة – اللى بتوفر تدريب يسهل التدخل بطريقة أمنه وإيجابية من خلال الـ 5D. كل شحص يقدر يبتدى بنفسه ، اعرف اكتر عن التدريب على”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى