العرّاب الفنيمشاهير العالم

عمليّة وحشية.. مقتل نجم راب عالمي بـ 64 رصاصة!!

مقتل نجم راب عالمي

فاجعة ضخمة وقعت على نجم راب عالمي يدعى “ك.ت.س دري” واسمه الحقيقي لوندر سيلفستر، بعد القيام بقتله بأكثر من 64 رصاصة حيّة، ما أدّى إلى وفاته على الفور.

هذا ما حصل في مقتل نجم راب عالمي

قُتل مغني الراب “ك.ت.س دري” بالرصاص في كمين وحشي في مدينة شيكاغو الأميركية عن عمر 31 عاماً.

وتم إطلاق النار على الشاب واسمه الحقيقي لوندر سيلفستر، 64 مرة على الأقل أثناء مغادرته السجن في هجوم مستهدف جيد التخطيط.

إقرأ أيضًا: ميغان ماركل دمّرت زوجها السابق…تفاصيل مخيفة عن مصير الأمير هاري!

ووقع إطلاق النار حوالي الساعة 8:50 مساءً بالتوقيت المحلي، وعثرت الشرطة على 59 رصاصة فارغة متناثرة في الشارع من سجن مقاطعة كوك، حيث وقعت جريمة القتل، بحسب موقع “الصن” البريطاني.

ونُقل مغني الراب إلى المستشفى حيث أعلن عن وفاته على الفور. وكشفت الشرطة أن المشتبه بهم عادوا بعد إطلاق النار إلى سياراتهم وغادروا في اتجاهات مختلفة. وأفاد شهود عيان بأن رجلين مسلحين خرجا من سيارة وبدآ بإطلاق النار على سيلفستر وضربوه على وجهه وصدره، فأصيب مغني الراب بـ64 رصاصة في رأسه وأجزاء أخرى من جسده.

 

من جهةٍ أخرى، تتعرّض بعض النّجمات العربيّات إلى محاولة التهديد بالقتل. صدمة كبيرة أطلقتها الممثلة التونسية يسرا المسعودي بعد حديثها عن أنّها مهدّدة بالقتل في مصر بسبب الشقة التي تسكن فيها.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة التونسية ​يسرا المسعودي​ أن علاقتها بجيرانها في مصر حيث تسكن هذه الفترة ليست على ما يرام وعانت من صعوبة بعد ان استأجرت شقة في القاهرة وتفاجأت بأنها كانت شقة مشبوهة ويتردد عليها بعض الرجال الذين يريدون الانتقام من ساكني الشقة ولا يعلمون أنها مستأجرة جديدة.

إقرأ أيضًا: صورة حفيدة صدام حسين مع محمد رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!

وتابعت يسرا خلال حديثها في برنامج “عيش صباحك” الذي يقدمه مقدما البرامج يوسف التهامي وفانا إمام، عبر إذاعة “نجوم FM” أنها تتلقى يوميا تهديدات، وآخر يوم لها كان تهديدًا بالقتل، فتوجهت لاستئجار شقة أخرى بمكان جديد وتفاجأت أيضًا بسيدات العمارة يوجهون حديثهن لها: “انتي أجنبية وجميلة وبنخاف على أزواجنا منك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى