العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلقيس فتحي تقدم انتهى للمرة الاولى على المسرح في هذا الموعد

بلقيس فتحي تقدم انتهى للمرة الاولى على المسرح في هذا الموعد

تابعنا على

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة “انتهى” تستعد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي للوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية قريباً.

ومن المنتظر أن تظهر بلقيس للجمهور المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة المكشوف في الساعة الثامنة مساء الموافق يوم الخميس 12 آب/أغسطس المقبل، على أن تقدم برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خصوصًا آخر أغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً في سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية “انتهى” حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وكانت فاجأت الفنانة العراقية شذى حسون زميلتها الفنانة اليمنية بلقيس بتعليق على اغنيتها الأخيرة “انتهى”.

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بهذا التغيير في شكلها..شاهدوا كيف بدت

وأعربت شذى حسون عن إعجابها الكبير بأغنية “انتهى” لـ بلقيس، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”من يومين و اني ما اسمع غير اغنية بلقيس الجديدة او ممكن نكون نقطة تحول بلقيس الجديدة من اقوى و اجمل الاغاني اللي سمعتها من فترة طويلة كلاما و لحنا اما توزيعا فموضوع ثاني شي خرافي حقا .. برافو على هذا العمل الخطير المتكامل الما لا نهاية”.

 

وكانت فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس الجمهور بتغيير لون شعرها إلى الأشقر.

ونشرت الفنانة اليمنية بلقيس عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو كشفت فيه عن هذه المفاجأة للجمهور، إذ غيّرت لون شعرها إلى الأشقر على يد مصفف الشعر الشهير منير جودة.

إقرأ أيضاً: بعد طلاقها…شخص غير محترم انتهى من حياة بلقيس

وتفاعل المتابعون مع إطلالة بلقيس الجديدة هذه بشكل كبير، إذ أجمعت التعليقات على إعجابها باللوك الجديد.

ومن ناحية أخرى، كانت تدهور صحة طليق بلقيس أتى بعد أن أعلنت عن حبها الحقيقي في حياتها، عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام، وهو والدها.

هكذا تدهورت صحة طليق بلقيس.. وهذا هو حبها الحقيقي

وكان قد وجّه سلطان بن عبد اللطيف طليق بلقيس رسالة عبر إنستغرام قال فيها:

“البعض لن يفهمك ابدا ، ليس لصعوبتك او غموضك ، فقط لانك حقيقي جدا جدا وهم للاسف اعتادو على المزيفين …. لا تشغل بالك بهم دعهم ينبحون …نصيحة من قلب محب لعيون احلى متابعين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى