العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة ستار أكاديمي العصبية خسرت 25 كيلو.. وهكذا أصبحت! – صور

نجمة ستار أكاديمي العصبية

أثارت نجمة ستار أكاديمي بموسمه الثامن سارة فرح ضجةً كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لها، إذ بدت وكأنّها شخص آخر مختلف عمّا كانت عليه سابقًا.

في التّفاصيل، سارة فرح التي كانت تُعرف بجمال صوتها خسرت الكثير من وزنها ما يُقارب الـ 25 كيلوغرام من خلال حمية غذائية.

إقرأ أيضًا: صدمة.. أحلام تعلّق على فيديو ابنة هيفاء وهبي وهذا ما قالته لها!!

وبدت سارة اليوم أكثر جمالاً وإثارة حيث أكدت أنّها بحاجة لكي تهتم بنفسها أكثر لتظهر بأجمل صورة على الجمهور، وأضافت أنّها تشعر بالغرابة في معظم الأحيان عند النظر إلى المرآة إذ يخيل اليها أنها تعاني من السمنة الزائدة.

وأضافت سارة فرح أنها مرتاحة نفسيا وجسديا بحصولها على استقرار في وزنها بخاصة أنها بحاجة دائمًا للظهور بأبهى حلة على الشاشة فتكون عند حسن ظن جمهورها.
وأضافت سارة فرح: “أصبحت اليوم أكثر هدوءًا وتخليت عن نوبات الغضب، إذ ألجأ إلى معالجة الأمور التي تزعجني مع نفسي من دون اتخاذ أي قرارات متسرعة”.

إليكم صور نجمة ستار أكاديمي سارة فرح قبل وبعد خسارة الوزن

 

وكانت قد اختارت الفنانة سارة فرح، في نهار الموسيقى العالمي، أن تطلق كليبها الجديد “عشرة على عشرة” وتشارك جمهورها بعمل جديد كانت قد صوّرته في لبنان تحت عدسة المخرج ابراهيم كسرواني.

الكليب مميز ونال إعجاب الكثيرين خاصّة بعد أن شاركت سارة مقطعاً عبر صفحاتها الرسمية قبل بضعة أيّام من إطلاق الكليب بالكامل. الكليب عكس لوحات طبيعية متحرّكة ولكن يعكس جاذبية الأرض. وقد استعمل المخرج هذه التقنيات الجماليّة الجديدة في العالم العربي في مجال إنتاج الكليبات، من إجل إثبات كلام سارة في الأغنية عندما قالت من شدّة الحبّ: “غابت الجاذبية، حبك سيطر عليّ”.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة شقيق رامي صبري يصدم الجميع…تفاصيل للمرة الأولى!

وقد دمج خيال سارة المليء بالأحلام الجميلة والرومانسية بالواقع، “وهذه خطوة خارجة عن المألوف وجريئة من سارة” كما صرّح المخرج.
الأغنية من كلمات عماد الأسعد، ألحان سليم سلامة وتوزيع حمزى الغازي، من إنتاج وتوزيع “وتري”، أمّا الكليب فهو من إنتاج Alora Production.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى