العرّاب الفنيمشاهير العرب

نور عريضة ارتدت أضخم عقد ذهبي على الإطلاق.. وسعره خيالي – فيديو

نور عريضة ارتدت أضخم عقد ذهبي

يعدّ عقد الذّهب الذي ارتدته عارضة الأزياء ال​لبنان​ية ​نور عريضة من الأضخم على الإطلاق، إذ إنّه كبير جدًّا وسعره خيالي لا يصدّق أبدًا.

في التّفاصيل، أبهرت عارضة الأزياء ال​لبنان​ية ​نور عريضة​ الجمهور بإطلالتها ضمن ​مهرجان كان السينمائي​، وسرقت الأنظار بالـ عقد الـ ذهبي التي وضعتها على كتفيها.

إقرأ أيضًا: نور عريضة عانت من التنمر ووصلت للعالمية…ورسالة حب إلى نادين نجيم!

واختارت لهذه المناسبة فستاناً أسود من دار جان بول غوتييه، وحذاء من ماركة “جيمي شو”، الا ان ما لفت الأنظار هو القطعة الذهبية التي وضعتها على كتفيها من دار بوشرون.

تمت صناعته وتنفيذه بواسطة المديرة الإبداعية لدار بوشرون، كلير شوان، تقدر قيمته بحوالى 20 مليون و741 ألف و370 ريال سعودي أي حوالى 5 مليون و 529 ألف و956 دولار أميركي وهو من الذهب الخالص عيار 18، ومرصع بحوالى 800 ماسة ويزن حوالى 81 قيراط، واستغرق العمل عليه 925 ساعة.

إليكم أضخم عقد ذهبي ارتدته نور عريضة

 

من ناحيةٍ أخرى، تعرضت إبنة نور عريضة آيلا، للتنمرّ من قبل إحداهنّ التي كتبت تعليق على صورة الأم وإبنتها مسيء واصفة الصغيرة بأن شكلها “مثل القردة”.

هذا التعليق أثار غضب اللبنانية نور عريضة التي ما كان منها إلا أن ترد على المتابعة بشكل عنيف، بعدما وصفت إبنتها بـ “القردة”، الأمر الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت القصة بعد تعليق متابعة على صورة لإبنة نور، كتبت فيه: “البنت سئيلة والأم مفكرتها مهضومة صدق المثل يلي بيقول القرد بعين امه غزال”، وهو ما دفع نور للردّ بعنف على سخرية المتابعة من شكل إبنتها، وكتبت: “يعني الحمدلله بنتي بعيني غزال وانت بعين امك غزال”.

فعلاً مواقع التواصل الاجتماعي تسمح للكثير بالتمادي وإبداء آراء جارحة لا تمثل سواهم، وتهدف الى جرح الآخرين والتنمر عليهم بشكل أو بآخر، ولكن المتابعون تصدوا أيضاً .

الجدير ذكره بأن ليس فقط إبنة نور عريضة تعرضت للتنمرّ، فكانت والدتها قد كشفت بأنها أيضاً عانت من ذلك الأمر طوال حياتها بسبب طولها الزائد من قبل أصحابها في المدرسة وتحاول حاليا أن تحمي إبنتها من ذلك.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى