العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا لـ نوال الزغبي: خليكي دايماً عكس الطبيعة

إليسا لـ نوال الزغبي: خليكي دايماً عكس الطبيعة

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة لزميلتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لمناسبة قرب طرحه ألبومها الجديد “عكس الطبيعة“.

وباركت إليسا لـ نوال الزغبي على الألبوم، متمنيةً لها التوفيق والنجاح، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”خليكي دايما عكس الطبيعة!  النجاح ما بيحب الناس العاديين  مبروك سلف ألبومك الجديد وانشالله بالنجاح يا رب”.

إقرأ أيضاً: إليسا تنفعل بسبب أكبر جريمة بحق شعب بكامله…وهذه التفاصيل!

وبدورها ردت نوال على رسالة إليسا هذه وقالت لها:”شكرا يا ملكة الحب والاحساس والانسانية والجمال بحبك اد الدنيي”.

هذا وأفرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن بوستر ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” والذي تستعد لطرحه خلال ساعات.

ونشرت نوال الزغبي بوستر ألبومها “عكس الطبيعة” عبر صفحتها الخاصة على تويتر، والذي تصدرته بإطلالة صيفية ساحرة، ظهرت فيها جالسةً على شاطئ البحر.

وكان تصدر ألبوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي “عكس الطبيعة” والذي تستعد لطرحه خلال ساعات.

وفي التفاصيل أنه وبمجرد إعلان النجمة الذهبية نوال الزغبي عن إسم الألبوم وإستعدادها لطرحه، حتى تصدر الإسم الأكثر بحثاً عبر موقع تويتر.

ومن ناحية أخرى، كانت تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وابنتها تيا ديب حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي ترفع من منسوب حماس الجمهور لألبومها الجديد

وفي التفاصيل، فاجأت تيا ديب ابنة النجمة الذهبية نوال الزغبي المتابعين بصورة لهما نشرتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن حبها الكبير لوالدتها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة نوال وابنتها هذه، إذ أعربوا عن إعجابهم الكبير بها.

ومن ناحية أخرى، جدل كبير أثير يوم أمس عبر موقع تويتر حول لقب “نجمة البوب الأولى” بين فانز كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

هذا الجدل حول لقب “نجمة البوب الأولى” بين النجمتين اللبنانيتين نانسي عجرم ونوال الزغبي دفع بالأخيرة للخروج عن صمتها والتعليق كاتبةً:”آخر همي الالقاب ! اعمال الفنان ونجاحاته هيي الاهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة!!اكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا !!! وكل واحد بياخد نصيبه”.

ولم ينتهي الموضوع عند هذا الحد، إذ أعربت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن إستيائها من خبر على أحد المواقع، جاء في عنوانه “نوال الزغبي تفتح النار على نانسي عجرم…والأخيرة مشغولة بنجاح ألبومها”!!

فما كان من نوال إلا أن ردت على هذا العنوان قائلةً:”يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى