العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد انفصال أراس بولوت أينملي عن حبيبته…هل طردته من المنزل؟

تابعنا على

صادمة كانت الأخبار التي تحدثت عن انفصال الممثل أراس بولوت أينملي عن حبيبته الممثلة بيجي أونال بعد علاقة حب قوية استمرت أكثر من حوالي 6 سنوات

وجديد انفصال أراس بولوت أينملي عن حبيبته هو أنه ترك المنزل الذي كانا يقضيان العطلة فيه وانتقل ليعيش في الطابق العلوي من منزل صديقه وزميله في مسلسل الحفرة رضا كوزجو أوغلو.

إليكم صورة أراس وصديقه رضا:

أراس وحبيبته كانا قد قررا قضاء العطلة بعيداً عن الأضواء بعد انتهاء تصوير مسلسله الجفرة ومرور فترة على وفاة والد بيجي لاعب كرة القدم وانهيارها بشكل كامل وكان بوقتها اراس إلى جانبها.

إقرأ أيضًابطلة أنت أطرق بابي تنهار بعد وفاة والدها…وهاندا ممنوعة من حضور الجنازة!

انفصال الثنائي كان مفاجئاً جداً نظراً لأنهما يبعدان علاقتهما عن السجال الاعلامي دائماَ ويظهران بانسجام أمام الكاميرا لذلك فهذا الأمر لم يتوقعه أحداَ.

لكن في تصريحها الأخير وعندما تم سؤال بيجي عن الزواج أبدت استيائها وغضبها من الاصرار على طرح هذا الأمر عليهما في الإعلام.

لم يكد يمر شهر على وفاة والد حبيبته بيجي أونال، حتى انتشرت صوراً من زواج الممثل التركي أراس بولوت أينملي  بامرأة اخرى هي داملا سونماز ممثلة تركية

صور زواج أراس ليست لزفاف على حبيبته بيجي بل هي من مسلسل الحفرة الذي تعرض حلقات موسمه الرابع الأخيرة حيث يعقد قرانه على حبيبته داملا سونماز

وكانت قد وظهرت حبيبة اراس بولوت أينملي وهي تنهار في جنازة والدها من خلال عدة فيديوهات انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في حين حاول اراس أن يساعدها وبقي ممسكاً بيدها ويحتضنها طوال الوقت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى