العرّاب الفنيمشاهير تركيا

زوج نسليهان أتاغول بوضع غرامي مع امرأة غيرها ويستفزها علناً – فيديو

تابعنا على

فاجأ الممثل التركي قادير دوغلو زوج الممثلة التركية نسليهان أتاغول بعد انتشار مقطع فيديو له برفقة الممثلة الشابة سيرا أريترك وهما بوضغ غرامي.

زوج نسليهان كان قريباً جداً من سيرا وهي تضع راسها على كتفه وتقوم بغناء أغنية رومانسية جداً الأمر الذي اثار الكثير من الجدل عن موقف أتاغول من هذ الموقف.

سيرا هي بطلة مسلسل وصفة الحب إلى جانب قادير الذي يتم تصويره في الوقت الحالي وشكل الفيديو جدلاً كبيراً بسبب غيرة دوغلو سابقاً من علاقة نسليهان مع بوراك أوزجيفيت في مسلسل حب اعمى حيث يقال أنه كان السبب في انسحابها وعدم موافقتها على تقديم جزء جديد.

إقرأ أيضًاشاهد ماذا فعل مرض نسليهان أتاغول بوجهها…ملامحها صدمت الجمهور!

وفي هذا الاطار تساءل الجمهور عن موقف نسليهان وما إذا كانت انزعجت من هذا الموقف ليأتي رد قادير أن الأمور بينه وبين زوجته على ما يرام ولم تتأثر بأي شيء.

وعبر قادير عن صدمته عندما علم أن هذا الفيديو قد أثار جدلاً واسعاً وتحول إلى الأكثر حديثاً في تركيا مشيراً إلى أنه لم يتفقد الترند.

وكان قد كشف قادير دوغلو عن غيرته الشديدة عليها وحبه الكبير لها لكن ذلك فتح الباب مجدداً أمام خلافها مع بوراك أوزجيفيت.

وصرّح أنه لا يتفق مع بوراك أوزجيفيت ولا يمكن أن يصبحا أصدقاء قال أنه يحبها كثيراً لكن ذلك لا يدفعه لمنعها من العمل لأنه تعرّف عليها خلال التصوير.

هذا الكلام فتح السجال من جديد حول ضلوعه في حادثة الخلاف الذي وقع بين نسليهان وبوراك ودفعها للانسحاب من مسلسل حب أعمى.

وكانت تقارير صحافية قد كشفت أن نسليهان انسحبت من المسلسل رغم النجاح الكبير الذي كان يحققه بسبب غيرة زوجها قادير من المشاهد الحميمية مع بوراك.

الشركة المنتجة للعمل كانت ترغب بإنتاج جزء جديد من المسلسل نظراً لتحقيقه نسبة مشاهدة عالية لكن نسليهان رفضت في وقتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى