العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان في تصرف صادم..خلع حذائه على المسرح أثناء تكريمه!!

محمد رمضان في تصرف صادم..خلع حذائه على المسرح أثناء تكريمه!!

صدم الفنان المصري محمد رمضان الجمهور بعد أن قام بخلع حذائه مباشرة على المسرح أثناء تكريمه على خشبة المسرح في حفل أقيم لصالح إحدى المجلات.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يُثير الجدل بخاتم ثمين محفور عليه اسمه – فيديو

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو للحظة صعود محمد رمضان على المسرح من أجل إستلام جائزة تكريمه، وقبل أن يسير قام بخلع حذائه وسار حافياً.

ونشر محمد رمضان الفيديو الذي يظهر قيامه بهذا الفعل الصادم، وأرفقه بتعليق كتب فيه:”من بعد التكريم الأخير مابقتش اثق في أي جزمة”.

وكان آخر تكريم لـ “رمضان” في حفل أقيم نوفمبر الماضي بمدينة دبي الإماراتية، وسقط على خشبة المسرح فور صعوده.

ومن ناحية أخرى، و كعادته، يقوم الفنان المصري محمد رمضان بالتّرويج لأغنياته بطريقةٍ مثيرة للجدل، وهذه المرّة اعتمد الإطلالة من المسبح، وهو يقوم بشرب نوع من السّوائل غير محدّد.

في التّفاصيل، بعد أن انتهى النجم المصري محمد رمضان من تصوير أحدث أغنياته بعنوان “جو البنات”، بدأ الترويج لها من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، ظهر فيه وهو في حمّام السباحة.

وشوق رمضان جمهوره للأغنية بتعليق على الفيديو قال فيه: “ثقة في الله أجمد صيف في آخر 20 سنة، استنّوا أغنية “جو البنات” قريباً”.

وكان رمضان قد طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان “ثابت”، عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

يُذكر ان آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل “موسى” الذي عُرض في رمضان الماضي وشاركه في بطولته كلٌ من: سمية الخشاب، سيد رجب، ورياض الخولي.

إليكم فيديو محمد رمضان جو البنات

 

ومن ناحية أخرى، وبعد صوره مع حفيدة صدام حسين، قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بالهجوم على الفنان المصري محمد رمضان.

في التّفاصيل، هاجمت الإعلامية ​الكويت​ية ​فجر السعيد​ الفنان المصري ​محمد رمضان​ الذي كان نشر صورة له مع حرير حفبدة الرئيس العراقي الراحل ​صدام حسين​، بسبب الخلاف السياسي الذي كان بين صدام حسين ودولة الكويت.

إليكم ما قالته فجر السعيد عن محمد رمضان

وقالت فجر السعيد عبر صفحتها الخاصة : “المثير للجدل محمد رمضان ينشر على حسابه الشخصي صورته مع حفيدة صدام حسين، يامحمد من تفتخر بنشر صورتك مع حفيدته قاتل شعبه وغازي جاره وحارق نفطه وسبب كل الكوارث اللي مرت على العرب من يوم غزا الكويت إلى الآن، من حقك تصور مع جمهورك أيا كان ولكن أن تنشر صورة حفيدة غازي الكويت فهذا تحدي لمشاعر جمهور كان يحبك”.

إقرأ أيضًا: فجر السعيد قبل وبعد الشهرة.. لن تصدّقوا كيف كان شكلها – صورة

وأضافت: “طبيعي كل مشهور يقوم بالتصوير مع أشخاص من مختلف النوعيات نصابين ورجال عصابات وغيرهم، لكن تضعها على حسابك، هذه جدها قاتل دمر الكويت والعراق، بصورتك هذه أنت لم تخسر فقط الكويتيين، لكن خسرت العراقيين اللي ذاقوا من جرائم هذا الديكتاتور، المشكلة أنك وضعت الصورة في حسابك، إن لم تعتذر للكويتيين اللي جرحت مشاعرهم بهذه الصورة ، لا أظن أن فيه كويتي يتشرف بمتابعتك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى