العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إثبات نسب طفليها.. هالة صدقي تنتصر على زوجها وهذا مصيره!!

هالة صدقي تنتصر على زوجها

احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي مرة جديدة بعد انتصارها على زوجها الذي شكك في نسب طفليه، فأكّدت للجميع أنّها صادقة بما قالته.

هذا ما حصل في محاكمة هالة صدقي و زوجها..

في التّفاصيل، أصدرت محكمة أسرة قصر النيل، منذ قليل، حكمها برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها.

كما قررت المحكمة حبس الزوج لمدة شهر؛ لامتناعه عن دفع متجمد نفقة مستحقات متاخرة للطفلين، قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

إقرأ أيضاً: احتفال هالة صدقي بعد قرار سجن زوجها.. وهذا ما قالته!! – صورة

وقالت مصادر أمنية، إن أجهزة الأمن مطالبة بالقبض على زوج الفنانة هالة صدقي بعد أن تتسلم الصيغة التنفيذية الخاصة بالحكم القضائي الصادر بحقها من محكمة الأسرة، مؤكدة أن أجهزة الأمن تعمل على إنفاذ القانون بشكل تام، فالجميع أمام القانون سواء.

وأوضحت المصادر، أنه ينبغي على الفنانة هالة صدقي أو موكلها من المحامين، تقديم الحكم الصادر من محكمة الأسرة إلى قسم الشرطة التابع له محل إقامة مسكن الزوجية، حتى يتسنى للشرطة اتخاذ إجراءاتها القانونية بحق المتهم.

هالة صدقي وسامح سامي
هالة صدقي وسامح سامي

 

ومن ناحية أخرى، جدل كبير يثيره خلاف هالة صدقي مع زوجها سامح سامي زكريا خاصة في الساعات الماضية بعد أن كشفت أنه طلبها لـ “بيت الطاعة”.

خلاف هالة صدقي مع زوجها يعود لأشهر طويلة ورغم قيامه بتطليقها مباشرة على الهواء أمام الجميع إلا أنها نشرت أنه طلبه لـ “بيت الطاعة”.

هالة التي سخرت من هذا الأمر استدعت رداً من يلطة دينية عليا في مصر هي “الأزهر” حيث أوضح شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، في تصريحات تلفزيونية:

“لا يوجد بيت طاعة في الشريعة الإسلامية”.

وتابع:“من أهم ما أكده العلماء في فقه المرأة إلغاء ما يعرف ببيت الطاعة إلغاء قانونيا قاطعا لا لبس فيه ولا غموض لما فيه من إهانة للزوجة”.

رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الأب بطرس دانيال، في تصريح صحافي قال أيضاً:

“الديانة المسيحية ليست بها بيت طاعة، ولكن المسيحيين في مصر يخضعون لشريعة الدولة، وهي الشريعة الإسلامية”.

إقرأ أيضاً: هالة صدقي تكشف سرًّا عن دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة والدهما – دليل

وتابع:“الموضوع يخص قانون الأحوال الشخصية وملهوش علاقة بالديانة”.

هالة نشرت صورة للإنذار الذي تلقته على حسابها عبر إنستغرام معلقة :

“خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أميركا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى