العرّاب الفنيمشاهير العرب

“مون شيري” لـ سميرة سعيد تتخطى المليون مشاهدة في 24 ساعة فقط

"مون شيري" لـ سميرة سعيد تتخطى المليون مشاهدة في 24 ساعة فقط

تخطت أغنية “مون شيري” للفنانة المغربية سميرة سعيد المليون مشاهدة في خلال 24 ساعة من إطلاقها يوم أمس.

وطرحت الديفا سميرة سعيد كليب أغنيتها الجديدة “مون شيرى” أو mon chéri على موقع يوتيوب، ويحمل الكليب طابع وأجواء السبعينيات وتضم كلمات الأغنية اللغة العربية والفرنسية، وهي من كلمات محمد القياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لـ خالد عز وقام بإخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

وكانت طرحت مؤخراً الفنانة المغربية سميرة سعيد أغنيتة “الساعة تنين بليل”، والتي كشفت من خلالها بطريقة عفوية عن معاناتها في هذا الوقت من “الزهق”.

أغنية سميرة سعيد “الساعة تنين بليل”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتقول سعيد في مطلع أغنيتها: “الساعة اتنين بالليل الساعة إتنين بالليل.. زهقانة زهقانة والناس نايمين طب أكلم مين في اصحابي آه يانا ما هيعملوا مش سامعين هاخد عربيتي وأنزل أسمع مزيكا وأعلي قبل لما دموعي تنزل ملوحدة ومللي حصلي وأحسن لي ما أكلم حد وواثقة إنه أكيد هيقولي نامي وارتاحي دلوقتي وهنتكلم بعدين”.

ومن ناحية أخرى، وبعد بعد أن قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بنشر دعاية أولى عن اقتراب عرض أغنيتها الجديدة “اتنين بالليل”، بدأت حملة سخرية وانتقادات تطالها بسبب الإيحاءات الموجودة في اسم الأغنية.

فما كان منها، إلّا أن قامت بتبديل الأغنية من اسم “اتنين بالليل” إلى اسم “الساعة اتنين بالليل”.

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد​ عن موعد طرح أغنيتها الجديدة “الساعة اتنين بالليل”، وهو يوم الاربعاء 2 حزيران”.

إقرأ أيضًا: هاني مهنا يكشف سبب عدم إنجابه من سميرة سعيد

ونشرت صورة الإعلان الدعائي لها على صفحتها الخاصة وأعلنت بها عن تاريخ إصدار الأغنية.

وكان الشاعر تامر حسين كان قد عبّر عن سعادته بالعمل معها في ألبومها “معاك” فكتب :”مشارك في ألبوم الفنانة الغالية على قلبي سميرة سعيد اللي أنا من معُجبين جُرأتها الفنية وتجاربها الموسيقية المُختلفة”.

من جهةٍ أخرى، نشرت الفنانة فيديو لها هي وابنها، وهو يحتوي على عدد من الصور التي تجمعهما. غير أن تعليقها على الفيديو أثار تساؤلات كثيرة، إذ كتبت له، و كأنها تتوسل: “ما ليش غيرك”.

و في التفاصيل، ظهر فيديو على صفحة الإنستغرام الخاصة بالنجمة المغربية سعيد، حيث كانت تحتفل بعيد ميلاد ابنها الوحيد شادي النابلسي، ووجهت له رسالة مباشرة أكدت فيها أنه الشخص الوحيد المهم في حياتها، وأنه يعني لها كل شيء.

إقرأ أيضًاشاهدوا سميرة سعيد وهي طفلة برفقة عبد الحليم حافظ

هذا الفيديو حصل على تفاعل كبير بعد الصور التي تنشر فيه للمرة الأولى على الإطلاق. وعلقت عليه قائلة: كبرت يا شادي.. مرت الأيام بسرعة وأنا بين مبارح واليوم وبكرة “ماليش غيرك” كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأحن شادي في الدنيا.”

إقرأ أيضًا: شاهدوا سميرة سعيد وهي طفلة برفقة عبد الحليم حافظ

وأحب المعجبين كثيرًا هذا التفاعل الصادق بين الأم وابنها، وأثنوا على علاقة الاحترام المتبادلة، معتبرين أن تربية الفنانة المغربية صالحة للغاية، بسبب احترام ابنها لها، على عكس الفنانات الأخريات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى