العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان ماركل تتحدى الملكة إليزابيث وتعود إلى الفن.. إليكم التفاصيل

ميغان ماركل تتحدى الملكة إليزابيث

تابعنا على

تحدّت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، الملكة إليزابيث الثانية، بعد أن كسرت شرطًا قد وضعته لها، وهو عدم العودة إلى المجال الفني من جديد

غير أنّ الممثلة ميغان ماركل تحدّت الجميع وعادت إلى الفن في عملٍ يدعى “Pearl”.

هكذا تحدّت ميغان ماركل قرار الملكة إليزابيث

كشفت الممثلة ​ميغان ماركل​، زوجة الأمير هاري، عن تعاون جديد بينها وبين المخرج الكندي ​ديفيد فورنيش​ لإنتاج سلسلة رسوم متحركة جديدة تحت عنوان “​Pearl​” على منصة إلكترونية، وترتكز السلسلة حول بطلة عمرها 12 عاماً، تحاول التغلب على الحياة والتحديات اليومية، وتستوحي الإلهام من النساء المؤثرات في التاريخ، ومن المقرر أن تتولى ماركل، دور المنتج التنفيذي للسلسلة، وهي المرة الأولى التي تتولى فيها مثل هذا الدور.

إقرأ أيضًابعد فضح ميغان ماركل عن العنصرية.. الأمير ويليام مستاء وسيحاسب الجميع!!

وقالت ميغان في بيان: “مثل العديد من الفتيات في عمرها، فإن البطلة بيرل ستكون في رحلة لاكتشاف الذات، في الوقت الذي تحاول فيه التغلب على تحديات الحياة اليومية.. يسعدني أن تقدم منظمة ​Archewell Productions​، بالشراكة مع منصة نتفليكس وبعض المنتجين الرائعين، سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة، التي تحتفل بالنساء الفريدات عبر التاريخ”.

من جانبه، أشار فورنيش، عن مشاركته في “Pearl”، إلى أنه وميغان يعملان على المسلسل منذ فترة من الوقت، وقال في بيان: “يسعدني أننا تمكنا، أخيرًا، من الإعلان عن سلسلة الرسوم المتحركة المثيرة هذه”.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الملكة إليزابيث بدأت تستاء جداً من تصرفات ميغان ماركل زوجة الأمير هاري بعد تصرفاته غير المتوقعة في حفل إزاحة النصب التذكاري عن تمثال والدته الأميرة ديانا.

الملكة إليزابيث غاضبة من ميغان ماركل بحسب تقارير صحافية أجنبية بعد قيام الأخيرة بمخالفة الأوامر والواجبات الملكية وتأسيسها شركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة مخالفة بذلك القوانين الملكية البريطانية.

إقرأ أيضًا: تسريب صورة شهادة ميلاد ابنة هاري وميغان…ما فعله الأمير لا يُصدّق!

في التّفاصيل، لم يجتمع الأمير ويليام والأمير هاري في لقاء مصارحة كان من المفترض أن يكسر الجليد بينهما، ويفسح في المجال لتخطي الإساءة الناجمة عن التصريحات النارية التي أطلقها هاري في مقابلته مع الإعلمية أوبرا وينفري.

وإجتمع الأميران للمرة الثانية بعد مراسم دفن ​الأمير فيليب​ للكشف عن تمثال والدتهما ​الأميرة ديانا​ بمناسية عيد ميلادها الستين، ولاحظ المراقبون أنهما أمضيا ست دقائق فقط أمام التمثال، وغادر هاري بعد 20 دقيقة من حضوره
وقال ويليام لشقيقه وهو يتأمل في تمثال ديانا: “رائع أليس كذلك؟ مكان ظريف”. وسأل شقيقه قبل إزاحة الستار “هل أنت جاهز؟”.

وبالرغم من الصور التي التقطت، بدا الشقيقان سعيدين وهادئين، وعلقت الكاتبة بيني جونور لـ The times، بأن الأميرين قدما عرضاً جيداً. وقالت: “كنت أتوقع أن أرى تعابير وجهيهما مثل التي رأيناها قبل رحيل هاري وميغان من القصر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى