العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيفاء وهبي محتجزة في سيارتها.. والسبب صادم!! – صور

هيفاء وهبي محتجزة

تابعنا على

تمّ احتجاز الفنانة اللّبنانية هيفاء وهبي في سيارتها بعد ما حصل يوم أمس في بيروت، من اعتذار الرئيس المكلّف سعد الحريري وارتفاع الدّولار وتسكير الطّرقات.

في التّفاصيل، احتُجزت الفنانة ال​لبنان​ية ​هيفا وهبي​ في سيارتها أمس، بعد إقفال الطرقات في ​بيروت​، إثر إعلان الرئيس ​سعد الحريري​ إعتذاره عن تأليف الحكومة الجديدة، وإرتفاع سعر صرف الدولار الذي لامس الـ22 ألف ليرة لبنانية، ما دفع ببعض المحتجين للنزول إلى الشارع.

وكانت هيفا داخل السيارة في أحد شوارع بيروت، لحظة إقفال الطريق وحرق الدواليب، وعلّقت على الصور التي نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: “خسارة هالبلد كيف صار”.

إليكم صور هيفاء وهبي وهي محتجزة في سيارتها

 

هذا وصدم ابن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور بعودته إلى الظهور مرة جديدة في عالم الضواء بعد مرور 13 على ظهوره بجانبها في فيديو كليب لها.

الطفل الذي يدعى جابر كان قد قدّم دور ابن هيفاء وهبي في فيديو كليب “بابا فين” قبل 13 عاماً عاد ليظهر مجدداً عبر تطبيق تيك توك حيث نشر صورته وتغير شكله بشكل كبير.

وكانت قد ثّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لحظات تواجدها في أحد شوارع مدينة بيروت وسط زحمة سير خانقة بسبب أزمة البنزين على محطات الوقود.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي ترد على مفاجأة شكران مرتجى بطريقة استثنائية!

وأرفقت هيفاء وهبي الفيديو الذي وثّقت فيه زحمة السير بتعليق كتبت فيه:”بلدي كتير مغير والناس جوا السيارات تعبانين مش طايقين حالن.. بحبه وما بدي ولا الي قلب اتركه”.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة “لو كنت” والتي جمعتها بالممثل المصري اكرم حسني.

وهذا النجاح لأغنية هيفاء وهبي واكرم حسني “لو كنت” يترجم بملايين المشاهدات التي تحققه الاغنية.

وتحرص وهبي على الإحتفال مع الجمهور بهذا النجاح لحظة بلحظة، وآخرها بلوغ نسبة المشاهدة عبر يوتيوب 10ملايين مشاهدة على حسابها، بالإضافة الى 3 ملايين مشاهدة في حساب الفنان المصري ​اكرم حسني اي بمعدل 13مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، كما حقق الكليب 53 مليون مشاهده عبر تطبيق تيك توك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى