العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

إلهام الفضالة وشهاب جوهر:فضحت تعنيف طليقها وكسر قلب زوجته السابقة!

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تابعنا على

من حيث لا يدري أحد تحوّلت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة والممثل شهاب جوهر لحديث مواقع التواصل بعد إعلان زواجهما خاصة بالتفاصيل الصادمة التي كشفتها.

إلهام قبل ارتباطها مع شهاب الذي يصغرها بـ 3 سنوات كانت متزوجة من الاعلامي خليل التميمي الذي يكبرها بـ 3 سنوات لأكثر من 18 عاماً ولم تعلن انفصالهما سابقاً، وشهاب طلق زوجته منذ فترة وتدعى زينب الموسوي.

لكن القصة بين الهام وشهاب بدأت في كواليس تصوير مسلسل أمينة حاف الذي تم عرضه في رمضان وكانت أخبار انفصالها قد بدأت تنتشر لكنها لم تعلق على الموضوع.

بعد انتشار الأخبار تواصل شهاب مع الهام ليستفسر منها عن صحة طلاقها، وعندما أكدت له ذلك فاجأها طالباً التقدم لخطبتها قبل انتهاء الفترة المخصصة لـ “العدّة” لانفصالها.

إقرأ أيضًا: يسرا المسعودي مهدّدة بالقتل في مصر.. هذا ما حدث معها!! – فيديو

عقد الثنائي خطوبتهما بعيداً عن الأضواء والإعلام وبعد انتهاء فترة العدّة تزوّجا رسمياً ولم يعلنا ذلك أيضاً حتى اضطر شهاب أن يفجر المفاجأة بسبب كثرة الشائعات حولهما رغم أن الهام كانت ترغب باعلان زواجها بطريقة مغايرة.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

اللافت كان عندما خرجت الهام لتدافع عن نفسها بوجه الاتهامات التي طالتها مهددة بطريقة غير مباشرة طليقها خليل أنها ستفضح تصرفاته في حال استمر بمضايقتها.

إقرأ أيضًا: خالد سامي يعود من الموت للمرة الثانية.. لن تصدّقوا ما حصل معه!! – بالدليل

الصدمة الأكبر هي بكشف الهام أنها عاشت 18 عاماً من المعاناة مع خليل تخللها تعنيف لها وهي اختارت شهاب لأنه رجلاً يقدّرها وتستطيع الحفاظ على بناتها وسمعتها مشددة على هذا الأمر ووجهت بذلك أصابع الاتهام لطليقها

زينب زوجة شهاب السابقة ردّت وأكدت أنّ قلبها كسر بإعلانه عن زواجه من الهام وظهوره معها على الملأ وهي التي وافقت طيلة سنوات أن يخفيها عن الاعلام والأضواء

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى