العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة رامي صبري تكشف الحقيقة وتصدم الجميع: كريم لم يمت مدمناً!!

شقيقة رامي صبري تصدم الجميع

تابعنا على

للمرة الأولى، خرجت شقيقة الفنان المصري رامي صبري عن صمتها وأوضحت ما حصل مع أخيها، كاشفةً مفاجآت كثير صدمت الجميع.

هذا ما قالته شقيقة رامي صبري..

في التّفاصيل، خرجت هالة صبري، شقيقة الفنان الراحل كريم صبري، عن صمتها ولم تستطع التحكم في انفعالاتها التي وجهتها لمتابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وذلك بسبب الرسائل الكثيرة التي تتلقاها متسائلة عن أسباب وفاة كريم.

إقرأ أيضًا: رسالة مبكية من رامي صبري إلى شقيقه الراحل بعد تخليه عنه

وكتبت هالة بلغة شديدة اللهجة: “من يدخل يعزيني في كريم ويسألني: كيف مات؟ سيغضب مني والله. نحن في غنى عن أي أسئلة مثل هذه”، مضيفة: “حتى الآن لا نعرف سبب الوفاة، وهناك تحقيق ما يزال يأخذ مجراه، كريم لم يمت مدمناً، ارحمونا وارحموا بني آدم مات، ولن نراه ثانية، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقالت هالة في منشور سابق :”لا أحد يسأل كيف مات، نحن حتى الآن لا نعرف… كلنا ننتظر التقرير. مات وربنا رحمه منكم. حسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان السبب في إنه يسيء إليه أمام الناس وأنتم أصلاً لا تعرفون شيئاً إذا كان نحن أهله لا نعرف”.

كريم صبري
كريم صبري

من جهةٍ أخرى، ما كان من شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية إلّا أن تعتذر من الفنان رامي صبري، وذلك بسبب عدم استطاعتها مشاركته الحزن.

في التّفاصيل، حرصت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على الاعتذار من الفنان رامي صبري عن عدم تمكّنها من حضور عزاء شقيقه كريم، الذي رحل عن عالمنا، بعد تعرضة لحادث غرق في ترعة المريوطية.

إقرأ أيضًا: حفل وهمي يورّط شيرين عبد الوهاب في المتاعب.. حذّرت منه!!

وغرّدت شيرين عبر صفحتها الشخصية في موقع «تويتر» قائلةً: «خالص العزاء للأخ والصديق رامي صبري في وفاة شقيقه كريم صبري الله يرحمه ويصبّركم، واعتذر عن عدم الحضور لتواجدي خارج القاهرة”.

وكان الفنان رامي صبري قد أعلن وفاة أخيه كريم مساء الأحد الماضي، وكشفت التحقيقات أنه مات غرقاً في ترعة المريوطية بعد هروبه من مصحة لعلاج الإدمان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى